كأس العالم لكُرة اليد – مواجهة عربية وقمة بين ألمانيا والبرازيل

share on:
تنطلق اليوم فعاليات اليوم الرابع من الدور الرئيسي من كأس العالم لكُرة اليد حيث تنتظرنا مواجهة عربية خالصة تجمع بين قطر والبحرين في افتتاح مباريات اليوم، ونلتقي أيضًا بقمة كبرى في السهرة بين ألمانيا والبرازيل.

تنطلق اليوم فعاليات اليوم الرابع من الدور الرئيسي من كأس العالم لكُرة اليد حيث تنتظرنا مواجهة عربية خالصة تجمع بين قطر والبحرين في افتتاح مباريات اليوم، ونلتقي أيضًا بقمة كبرى في السهرة بين ألمانيا والبرازيل.

فاز منتخب مصر بالأمس على بيلاروسيا بنتيجة 35-26 في مباراة سيطر فيها منتخب مصر تمامًا بينما تعادل منتخب السويد مرة أخرى ولكن هذه المرة أمام سلوفينيا بنتيجة 28-28 في قمة كبيرة بالمجموعة الرابعة، واستطاع منتخب روسيا الفوز على مقدونيا 32-20.

في المجموعة الثالثة استطاع منتخب البرتغال تحقيق فوز صعب على سويسرا بنتيجة 33-29 وكذلك حقق منتخب فرنسا فوز على أيسلندا بنتيجة 28-26 وفازت النرويج على الجزائر بنتيجة 36-23.

المجموعة الأولى.. قمة الفرصة الأخيرة بين ألمانيا والبرازيل ومباراة قوية بين المجر وبولندا

ينتظر عشاق كرة اليد في كل مكان لقاء قوي في كأس العالم اليوم حيث يواجه منتخب ألمانيا منتخب البرازيل في لقاء قوي للغاية يقام في التاسعة والنصف مساءًا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

يلتقي منتخب المجر متصدر المجموعة مع منتخب بولندا في لقاء يطمح فيه المنتخب المجري في حسم التأهل للدور القادم وتقام المباراة السابعة مساءًا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

في لقاء سهل نسبيًا على منتخب إسبانيا يواجه منتخب أوروجواي في بداية اليوم بالساعة الرابعة والنصف عصرًا حيث يطمح منتخب إسبانيا في تحقيق انتصار مهم لمواصلة المشوار وتقام المباراة على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

المجموعة الثانية.. قمة عربية ومواجهة سهلة لبطل العالم

يلتقي منتخب قطر مع منتخب البحرين اليوم في قمة عربية بالمجموعة الأولى ويعتبر اللقاء تحصيل حاصل بنسبة كبيرة بسبب فقد المنتخبين لفرصة التأهل لربع النهائي وتقام المباراة الساعة الرابعة والنصف عصرًا على صالة ستاد القاهرة.

ينتظر منتخب الدنمارك لقاء سهل نسبيًا عندما يواجه منتخب اليابان اليوم في الساعة التاسعة والنصف مساءًا ويطمح أبطال العالم في حسم اللقاء من أجل مواصلة صدارة المجموعة الثانية وتقام المباراة على صالة ستاد القاهرة.

مواجهة صعبة لمنتخب الأرجنتين عندما يواجه المنتخب الكرواتي اليوم ويعتبر لقاء حاسم للغاية بسبب الصراع على المركز الثاني حيث الفوز سيضع المنتخب الفائز في المركز الثاني خلف الدنمارك وتقام المباراة السابعة مساءًا على صالة ستاد القاهرة.

اقرأ أيضًا:

تحليل | كأس العالم لكرة اليد – اكتساح مصري، وتعادل السويد مُجددًا وفرنسا غير مقنعة

كأس العالم لكرة اليد – المنتخب المصري يكتسح بيلاروسيا ويتصدر المجموعة بشكل مؤقت

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك