كأس العالم لكُرة اليد – مواجهات قوية للعرب في اليوم الثالث من البطولة

share on:

تنطلق اليوم فعاليات اليوم الثالث من كأس العالم لكُرة اليد التي تقام في مصر بالفترة من 13 يناير حتى 31 يناير، وشهدت المباريات بالأمس منافسة قوية بين جميع المنتخبات في كل المجموعات.

وجاءت نتائج مباريات الأمس في البطولة كالتالي..

المجموعة الخامسة

فرنسا 27-24 النرويج
سويسرا 28-25 النمسا

المجموعة السادسة

الجزائر 24-23 المغرب
البرتغال 25-23 أيسلندا

المجموعة السابعة

السويد 30-20 مقدونيا

المجموعة الثامنة

بيلاروسيا 32-32 روسيا
سلوفينيا 51-29 كوريا الجنوبية

مواجهات عربية للعرب في اليوم الثالث.. وبطل أوروبا يفتتح مبارياته

تنطلق مباريات اليوم بمواجهة قوية لمنتخب قطر مع منتخب أنجولا في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا في إطار مباريات المجموعة الثالثة من البطولة على صالة برج العرب، وفي نفس المجموعة يلتقي منتخب كرواتيا مع منتخب اليابان في مواجهة قوية في الساعة السابعة مساءًا على نفس الصالة.

يفتتح منتخب إسبانيا بطل أوروبا العام الماضي مبارياته في البطولة بمواجهة قوية للغاية أمام منتخب البرازيل في المجموعة الثانية من البطولة على صالة العاصمة الإدارية الجديدة في تمام الساعة السابعة مساءًا.

وفي نفس المجموعة يلتقي منتخب تونس مع منتخب بولندا في مواجهة يطمح فيها منتخبنا العربي في الفوز لتحقيق بداية جيدة في البطولة وخاصة في مجموعة صعبة بجانب إسبانيا والبرازيل، وتقام المباراة الساعة التاسعة والنصف مساءًا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

يفتتح أيضًا منتخب الدنمارك بطل العالم في النسخة الماضية مبارياته اليوم في كأس العالم بمواجهة قوية للغاية أمام منتخب البحرين في المجموعة الرابعة وتقام المباراة في الساعة التاسعة والنصف مساءًا على صالة ستاد القاهرة.

وفي نفس المجموعة يواجه منتخب الأرجنتين منتخب الكونجو الديموقراطية في مواجهة قوية على صالة ستاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءًا.

ينتظر منتخب ألمانيا مواجهة قوية للغاية أمام منتخب أوروجواي في افتتاح مباريات المجموعة الأولى على صالة الدكتور حسن مصطفى في تمام الساعة السابعة مساءًا، بينما يتواجه منتخب المجر مع الرأس الأخضر في ختام مباريات الجولة الأولى من المسابقة على نفس الصالة.

اقرأ أيضًا:

كأس العالم لكرة اليد .. انتصار جزائري في الديربي وفرنسا تهزم النرويج

مباريات اليوم الثاني من كأس العالم لكُرة اليد.. قمة عربية وأخرى أوروبية

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك