كأس العالم لكُرة اليد – مواجهات صعبة للعرب في اليوم الثاني من الدور الرئيسي

share on:
ينتظر المنتخبات العربية مواجهات في منتهى القوة في اليوم الثاني من الدور الرئيسي لكأس العالم لكُرة اليد حيث يلتقي المنتخب القطري مع الدنمارك حامل اللقب، بينما يلتقي منتخب البحرين مع كرواتيا في مواجهة صعبة.

ينتظر المنتخبات العربية مواجهات في منتهى القوة في اليوم الثاني من الدور الرئيسي  في كأس العالم لكُرة اليد حيث يلتقي المنتخب القطري مع الدنمارك حامل اللقب، بينما يلتقي منتخب البحرين مع كرواتيا في مواجهة صعبة.

انتصر منتخب مصر بالأمس على الاتحاد الروسي في مباراة شهدت سيطرة الفراعنة طوال أحداث المباراة وانتهت بتفوق مصر بنتيجة 28-23 وفي نفس المجموعة تعادلت السويد مع بيلاروسيا بنتيجة 26-26 وفازت سلوفينيا على مقدونيا بنتيجة 31-21.

في المجموعة الثالثة حقق منتخب فرنسا انتصار صعب على المنتخب الجزائري الشقيق بنتيجة 29-26، واستطاعت النرويج حسم قمة الأمس بالفوز على البرتغال بنتيجة 29-28، بينما حقق منتخب سويسرا فوز رائع على أيسلندا بنتيجة 20-18.

المجموعة الأولى.. قمة أوروبية ومواجهة قوية بين المجر والبرازيل

ينتظر عشاق كرة اليد في كل مكان سهرة ليلية رائعة بقمة تجمع بين منتخبي إسبانيا بطل أوروبا ومنتخب ألمانيا في المجموعة الأولى من الدور الرئيسي للمونديال، ويدخل منتخب إسبانيا المباراة برصيد 3 نقاط بينما تمتلك ألمانيا نقطتين فقط، وتقام المباراة في التاسعة والنصف مساءًا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

تواجه البرازيل منتخب المجر في قمة أخرى في المجموعة الأولى من البطولة على صالة العاصمة الإدارية الجديدة وتقام المباراة في الساعة السابعة مساءًا، يدخل منتخب المجر اللقاء في الصدارة برصيد 4 نقاط، بينما يمتلك منتخب البرازيل نقطة واحدة.

في مباراة ثالثة بالمجموعة يواجه أوروجواي منتخب بولندا في إطار الجولة الأولى من الدور الرئيسي على صالة العاصمة الإدارية الجديدة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

المجموعة الثانية.. قطر في مواجهة حامل اللقب والبحرين في مهمة صعبة أمام كرواتيا

يلتقي منتخب قطر مع منتخب الدنمارك حامل اللقب في مباراة صعبة على العنابي في المجموعة الثانية من المونديال على صالة ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، يدخل الدنمارك المباراة برصيد 4 نقاط بينما يمتلك العنابي نقطتين.

يصطدم منتخب البحرين بمواجهة صعبة أمام منتخب كرواتيا في أول مباريات الأحمر في الدور الرئيسي وتقام المباراة في السابعة مساءًا على صالة ستاد القاهرة، تمتلك كرواتيا 3 نقاط قبل المباراة بينما تقبع البحرين في المركز الأخير بدون نقاط.

في مواجهة ثالثة ستكون مليئة بالندية يواجه الأرجنتين منتخب اليابان حيث يمتلك المنتخبين فرصة رائعة للفوز ومواصلة المشوار للدور القادم، يمتلك الأرجنتين نقطتين في المركز الرابع بينما تمتلك اليابان نقطة وحيدة وتقام المباراة في الساعة الرابعة والنصف عصرًا على صالة ستاد القاهرة.

اقرأ أيضًا:

تحليل | كأس العالم لكرة اليد – أنتصار مصر، وقتال جزائري، وتعادل السويد وبيلاروسيا

كأس العالم لكُرة اليد – منتخب مصر يحقق فوز رائع على روسيا بنتيجة 28-23

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك