كأس العالم لكُرة اليد – مواجهات حاسمة للمنتخبات العربية بالجولة الثانية

share on:
تستكمل اليوم مواجهات الجولة الثانية من كأس العالم لكُرة اليد بالعديد من المواجهات الهامة للمنتخبات العربية مثل قطر وتونس والبحرين، بينما يلعب المنتخب الإسباني بطل أوروبا ثاني مبارياته اليوم بعد تعادل بالجولة الأولى أمام البرازيل.

تستكمل اليوم مواجهات الجولة الثانية من كأس العالم لكُرة اليد بالعديد من المواجهات الهامة للمنتخبات العربية مثل قطر وتونس والبحرين، بينما يلعب المنتخب الإسباني بطل أوروبا ثاني مبارياته اليوم بعد تعادل بالجولة الأولى أمام البرازيل.

مواجهات الأمس لم تشهد مفاجأت في النتائج، حيث فاز منتخبي مصر والسويد على مقدونيا وشيلي على الترتيب بفارق كبير ليتأهلان سويًا للدور القادم من المجموعة السابعة.

تلقي منتخبي المغرب والجزائر هزيمتين من البرتغال وأيسلندا على الترتيب بفارق كبير، لتتعقد الأمور على المنتخب المغربي خاصة بعد هزيمة ثانية في المونديال.

استمر منتخب فرنسا في تحقيق الانتصارات بفوز سهل على النمسا بنتيجة 35-28 بينما حقق منتخب النرويج أول فوز له في البطولة على منتخب سويسرا في المجموعة الخامسة من كأس العالم.

في المجموعة الثامنة حقق منتخب بيلاروسيا فوز متوقع على المنتخب الكوري الجنوبي بفارق كبير، بينما حقق منتخب روسيا أول فوز له في البطولة على منتخب سلوفينيا.

المجموعة الأولى.. فوز ألمانيا على الرأس الأخضر بعد قرار الاتحاد الدولي بسبب فيروس كورونا

قرر الاتحاد الدولي فوز منتخب ألمانيا على الرأس الأخضر بنتيجة 10-0 بعد انتشار فيروس كورونا في منتخب الرأس الأخضر وعدم قدرتهم على المشاركة بسبب عدم وجود 10 لاعبين على الأقل في القائمة.

يواجه أوروجواي منتخب المجر في نفس المجموعة على صالة الدكتور حسن مصطفي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، يطمح المنتخب المجري في تحقيق فوزه الثاني بالبطولة بينما يريد منتخب أوروجواي تحقيق أول انتصاراته بعد هزيمة كبيرة أمام منتخب ألمانيا بالجولة الأولى.

المجموعة الثانية.. منتخب تونس في مهمة صعبة أمام البرازيل وبطل أوروبا يبحث عن انتصاره الأول

يلتقي منتخب تونس مع المنتخب البرازيلي في افتتاح مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في الساعة السابعة مساءًا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يريد منتخب تونس تحقيق نتيجة إيجابية ليحفظ آماله في الوصول للدور الثاني بعد هزيمة مثيرة أمام بولندا في الدقائق الأخيرة.

يبحث منتخب إسبانيا بطل أوروبا عن أول فوز له في البطولة بعد تعادل بالجولة الأولى أمام المنتخب البرازيلي في مواجهة منتخب بولندا في الساعة التاسعة والنصف مساءًا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

المجموعة الثالثة.. قطر تبحث عن التأهل أمام اليابان

يبحث المنتخب القطري عن فوز تاني اليوم أمام المنتخب الياباني الذي حقق تعادل مثير أمام منتخب كرواتيا في الجولة الأولى على صالة برج العرب في الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

يلتقي منتخب كرواتيا مع منتخب أنجولا في مهمة البحث عن الانتصار الأول لكلا المنتخبين بعد تعادل كرواتيا مع اليابان وهزيمة أنجولا من قطر بالجولة الأولى، تقام المباراة على صالة برج العرب في الساعة السابعة مساءًا.

المجموعة الرابعة..البحرين في مهمة صعبة أمام الأرجنتين وحامل اللقب يبحث عن فوزه الثاني

يبحث منتخب البحرين عن فوزه الاول أمام منتخب الأرجنتين بعد هزيمة كبيرة أمام الدنمارك في المباراة الأولى وتقام المباراة على صالة ستاد القاهرة في الساعة السابعة مساءًا.

يلتقي منتخب الدنمارك مع منتخب الكونجو الديموقراطية في مواجهة سهلة على بطل العالم حيث يطمح فيها بحسم التأهل للدور القادم.

اقرأ أيضًا:

كأس العالم لكرة اليد – انتصار مصري ساحق، وواقعية النتائج للكُبار .. السبت 16 يناير | تحليل

كأس العالم لكُرة اليد – حوار مع الكابتن أحمد العطار بعد نهاية الجولة الأولى – خاص

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك