كأس العالم لكُرة اليد – منتخب مصر يطمح في حسم التأهل للدور القادم مبكرًا

share on:
تنطلق اليوم فعاليات اليوم الرابع من كأس العالم لكُرة اليد بالعديد من المواجهات القوية للغاية أبرزهم مواجهة منتخبنا المصري مع منتخب مقدونيا على صالة ستاد القاهرة، حيث يطمح منتخب مصر في الفوز وحسم التأهل للدور الثاني مبكرًا.

تنطلق اليوم فعاليات اليوم الرابع من كأس العالم لكُرة اليد بالعديد من المواجهات القوية للغاية أبرزهم مواجهة منتخبنا المصري مع منتخب مقدونيا على صالة ستاد القاهرة، حيث يطمح منتخب مصر في الفوز وحسم التأهل للدور الثاني مبكرًا.

شهدت مباريات الأمس من المونديال العديد من المفأجات وشهدت أداء قوي من العديد من المنتخبات ولكن لم يكن يوم جيد بالنسبة للمنتخبات العربية حيث انتصر منتخب قطر فقط على أنجولا بينما تلقي المنتخب التونسي هزيمة بالدقائق الأخيرة أمام بولندا، وخسر المنتخب البحريني أمام  الدنمارك بطل العالم بفارق 14 هدف.

وجاءت نتائج مباريات الأمس كالتالي..

المجموعة الأولى
المجر 34-27 الرأس الأخضر
ألمانيا 43-14 أوروجواي

المجموعة الثانية
البرازيل 29-29 إسبانيا
بولندا 30-28 تونس

المجموعة الثالثة
قطر 30-25 أنجولا
كرواتيا 29-29 اليابان

المجموعة الرابعة
الدنمارك 34-20 البحرين
الأرجنتين 28-22 الكونجو الديموقراطية

المجموعة السابعة.. المنتخب المصري يبحث عن الفوز الثاني خلال البطولة

تنطلق اليوم مواجهات الجولة الثانية من المونديال بمواجهات هامة وقوية للعرب حيث يواجه منتخب مصر منتخب مقدونيا في الجولة الثانية من المونديال في مواجهة يطمح فيها الفراعنة بالفوز من أجل ضمان الصعود للدور القادم خاصة في ظل عودة قائد المنتخب “أحمر الأحمر” بعد غيابه عن الجولة الأولى بسبب كدمة بسيطة في الظهر.

تقام مباراة منتخب مصر اليوم على صالة ستاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءًا، وفي إطار المجموعة السابعة أيضًا توجد مباراة مهمة أخرى تجمع منتخب السويد ومنتخب شيلي على صالة ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

المجموعة الخامسة.. فرنسا تبحث عن التأهل بينما تريد النرويج تحقيق فوزها الأول

يبحث منتخب فرنسا عن التأهل المبكر اليوم أمام منتخب النمسا في مواجهة ليست بالصعبة على الديوك الفرنسية بعد تحقيق فوز هام بالجولة الأولى على النرويج بنتيجة 28-24 وتقام المباراة في السابعة مساءًا على صالة الدكتور حسن مصطفى.

في الجانب الآخر من المجموعة يريد منتخب النرويج تحقيق فوزه الأول على منتخب سويسرا الذي قدم أداء جيد بالجولة الأولى بالفوز  على النمسا، بينما يطمح المنتخب النرويجي في الفوز لتعويض الهزيمة الأولى أمام فرنسا وتقام المباراة الساعة التاسعة والنصف مساءًا على صالة الدكتور حسن مصطفى.

المجموعة السادسة.. الجزائر تطمح في تحقيق فوز ثاني على حساب أيسلندا والمغرب في مواجهة صعبة أمام البرتغال

يدخل المنتخب الجزائري الجولة الثانية متسلحًا بفوزه المثير بالجولة الأولى على شقيقه المغربي في الدقائق الأخيرة، حيث يواجه اليوم منتخب أيسلندا الذي هُزم بالجولة الأولى أمام البرتغال وتقام المباراة في الساعة التاسعة والنصف على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

بينما يدخل منتخب المغرب مواجهة قوية للغاية أمام منتخب البرتغال في إطار الجولة الثانية حيث يطمح منتخب المغرب في تعويض الهزيمة الأولى أمام الجزائر بالفوز على البرتغال اليوم بينما يطمح منتخب البرتغال في تحقيق فوز ثاني لضمان التأهل مبكرًا وتقام المباراة في الساعة السابعة مساءًا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

المجموعة الثامنة.. بيلاروسيا وروسيا في مهمة البحث عن الفوز الأول

يواجهه منتخب بيلاروسيا منتخب كوريا الجنوبية في افتتاح مباريات الجولة بالساعة الرابعة والنصف عصرًا ويطمح المنتخب البيلاروسي في تحقيق أول فوز له بالبطولة بعد تعادل مثير أمام منتخب روسيا بالجولة الأولى بينما يريد منتخب كوريا تحقيق أول فوز له بعد هزيمة كبيرة أمام سلوفينيا بالجولة الأولى وتقام المباراة اليوم على صالة برج العرب.

يصطدم منتخب روسيا بمواجهة قوية أمام منتخب سلوفينيا الذي حقق فوز هو الأكبر بالبطولة حتى الآن أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 51-29، بينما يطمح منتخب روسيا في تحقيق فوز أول له بعد تعادل مثير أمام بيلاروسيا بالجولة الأولى وتقام المباراة في الساعة السابعة مساءًا على صالة برج العرب.

اقرأ أيضًا:

كأس العالم لكُرة اليد – مواجهات قوية للعرب في اليوم الثالث من البطولة

كأس العالم لكرة اليد – ميكيتا فيلوباو: محمد سند وعلي زين ابرز لاعبي المنتخب المصري – خاص

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك