كأس العالم لكُرة اليد – منتخب مصر يحقق فوز رائع على روسيا بنتيجة 28-23

share on:
حقق منتخب مصر فوز رائع وكبير على الدب الروسي بنتيجة 28-23 في أول مباريات الدور الرئيسي من كأس العالم لكُرة اليد، ليصل المنتخب المصري للنقطة الرابعة.

حقق منتخب مصر فوز رائع وكبير على الدب الروسي بنتيجة 28-23 في أول مباريات الدور الرئيسي من كأس العالم لكُرة اليد، ليصل المنتخب المصري للنقطة الرابعة.

سيطر المنتخب المصري على المباراة منذ البداية حيث ساهم تألق قائد المنتخب أحمد الأحمر في توسيع الفارق الذي استمر بفارق 3 نقاط.

حتي قام المنتخب المصري بتوسيع الفارق في نهاية الشوط الذي وصل إلى 7 نقاط حيث انتهي الشوط بنتيجة 15-8 لصالح المنتخب المصري.

بدأ الشوط الثاني وسط محاولات من مصر لتوسيع الفارق لكن استمر الشوط بندية كبيرة بين الفريقين وسط تألق من الطيار حارس مرمى منتخب مصر الذي تصدي للعديد من التسديدات من لاعبي منتخب روسيا.

فشل منتخب روسيا في العودة بالنتيجة مرة أخرى واستمر فارق الأهداف طوال أحداث الشوط حتى انتهت المباراة بنتيجة 28-23 ليحصد منتخب مصر نقطتين في منتهي الأهمية من منتخب روسيا في المجموعة الرابعة من الدور الرئيسي.

حصد النجم المصري أحمد الأحمر جائزة رجل المباراة بعد تسجيله 6 أهداف من 7 تسديدات بنسبة نجاح 86%.

شهدت المباراة تألق الطيار حارس المنتخب المصري الذي تصدي لـ 8 تسديدات من إجمالي 25 بنسبة 32%.

يواجه منتخب مصر منتخب بيلاروسيا في المباراة القادمة على صالة ستاد القاهرة يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السابعة مساءًا.

وصل رصيد مصر لـ 4 نقاط في المركز الأول مؤقتًا في انتظار مباراة السويد وبيلاروسيا، بينما تراجع منتخب روسيا للمركز الرابع برصيد 3 نقاط فقط.

اقرأ أيضًا:

كأس العالم لكُرة اليد – الفراعنة يبحثون عن فوز مهم أمام الدب الروسي في الدور الرئيسي

كأس العالم لكرة اليد .. البحرين تواصل رحلتها بعد الفوز علي الكونغو الديمقراطية وتونس تفشل في الفوز علي إسبانيا

تحليل | كأس العالم لكرة اليد – قطر تتأهل والبحرين في أنجاز تاريخي، وسقوط المانيا

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك