كأس العالم لكرة اليد – هشام نصر يوضح موقفة من بيان اتحاد سلوفينيا.. وعن لقاء الدنمارك: اجتهاد اللاعبين يجلب التوفيق – خاص

share on:
كأس العالم لكرة اليد

تحدث رئيس اللجنة المنظمة لـ كأس العالم لكرة اليد هشام نصر، ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد تعليقًا على بيان الاتحاد السلوفيني اليوم وما هو رأية في لقاء المنتخب المصري مع الدنمارك في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد ورأية في لقاء سلوفينيا السابق.

 وتعادل المنتخب المصري يوم أمس مع نظيرة السلوفيني بنتيجة 25-25 في مباراة مثيرة وكبيرة للمنتخب المصري عاد فيها بقوة بالشوط الثاني.

وتأهل المنتخب المصري لدور رُبع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد #مصر2021 عن المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي بـ7 نقاط خلف المنتخب السويدي.

وبدأ رئيس اللجنة المنظمة للبطولة تعليقًا على بيان الاتحاد السلوفيني عن “سوء التنظيم المصري” وفق ما وُصف بالبيان قائلًا:”يوجد 32 منتخب وفريق، 31 منتخب يستطيعوا الرد على الاتحاد السلوفيني من ناحية التنظيم”.

وأردف:”الإقامة والبطولات في مصر تُنظم في أماكن عالمية وعريقة على عكس دُول العالم والطعام يكون بوفيه مفتوح ويأكل منهُ 11 فريق مختلف”.

كأس العالم لكرة اليد
هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لليد ورئيس الاتحاد اليد المصري

وأكمل:”يأكل من نفس الطعام فريق بيلاروسيا أيضًا”.

واستمر متسألًا:”إذا تواجدت حالات تسمم بين لاعب المنتخب السلوفيني، كيف لهم بلعب اللقاء؟”.

“بالشوط الأول كانوا يقطعون قمصان لاعبي منتخب مصر وقدموا شوط كبير، فكيف حدث لهم تسمم؟” هكذا كان تعليق هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

واستمر متسائلًا:”إذا كان لدى المنتخب السلوفيني وبعثتهُ مشكلة، فليخبر اللجنة المنظمة قبل اللقاء ليس بعده، هذا ليس منطقي ما حدث اليوم”.

وعن ما إذا كان تم ابلاغ اللجنة المنظمة بذلك فصرح رئيسها قائلًا:”لم يتم ابلاغنا رسميًا بكل ذلك”.

وتحول الحديث حول لقاء منتخب مصر والدنمارك يوم الـ27 القادم من يناير بصالة استاد القاهرة الدولي.

“الدنمارك منتخب كبير جدًا، أفضل حارس في العالم، وأفضل لاعب وأفضل فريق في العالم، فريق متكامل وبطل عالم حقيقي ولكن الملعب موجود”.

وأكمل:”لاعبي المنتخب المصري سيلعبوا اللقاء دون ضغط عصبي مثل اللقاء المنصرم مع سلوفينيا، ولو اجتهد اللاعبون سيحالفهم التوفيق بمشيئة الله”.

واستمر في حديثهُ قائلًا:”لاعبي المنتخب المصري ظلموا بسبب عدم وجود جماهير في البطولة وبسبب قِصر التحضيرات المختلفة للبطولة ولكننا حققنا انجاز كبير بالتأهل لدور رُبع النهائي في بطولة مُكونة من 32 فريق”.

وأردف قائلًا:”البطولة السابقة كانت 24 فريق فقط، انجاز رائع لمصر”.

واختتم حديثهُ قائلًا:”كامل التوفيق للمنتخب المصري”.

لقراءة المزيد..كأس العالم لكرة اليد – مصر تتأهل لدور الثمانية بعد التعادل مع سلوفينيا

 

 

تعليقات الفيس بوك

عبد الله هيكل

عبد الله هيكل

journalist, chief editor and social media managers.