كأس العالم لكرة اليد – هشام نصر لكايروستيديوم: نشكر لاعب المنتخب المصري..والاتحاد يعمل بخطط طويلة المدة

share on:
كأس العالم لكرة اليد

تحدث هشام نصر رئيس اللجنة المنطمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد و الاتحاد المصري لكرة اليد عن مباراة مصر والدنمارك ووجة رسالة للاعبي المنتخب المصري وتحدث عن أمور أُخرى أيضًا.

المنتخب المصري كان قد خرج من بطولة كأس العالم لكرة اليد عقب الهزيمة من المنتخب الدنماركي بطل العالم بنتيجة 39-38 مع أداء أكثر من رائع.

وبدأ هشام نصر حديثهُ في رسالة للاعبي منتخب مصر:”بشكرهم على الأداء العظيم الذي حدث إمبارح، المنتخب المصرى طمع الجميع بالمربع الذهبي”.

وأردف:”نلعب مع خصم قوى، بطل عالم، راضيين عن الأداء تمامًا وأشكركم على حُسن الأداء، رفعتوا سقف طموح الجميع، كل بطولة سندخلها بعد ذلك الجميع سيثق بكم”.

اقرأ أيضًا..كأس العالم لكرة اليد – هشام نصر يوضح موقفة من بيان اتحاد سلوفينيا.. وعن لقاء الدنمارك: اجتهاد اللاعبين يجلب التوفيق – خاص

وأكمل:”يجب بذل مجهود أكبر والاهتمام بالتفاصيل المختلفة حتى نصل إلى منصات التتويج”.

وعن استعدادات الاتحاد المصرى والمنتخب المصرى لبطولة أولمبياد طوكيو 2020 القمامة في الثالث عشر من يوليو:”دائمًا ما نسير بخطط طويلة، سنبدأ بالتجهيز من الآن ولكن أيضًا بالنظر إلى وضع الكورونا وما إلى ذلك لكي يتم نقل معسكراتنا وفق ما وُضع في الخطط”.

كأس العالم لكرة اليد
هشام نصر رئيس اتحاد اليد المصري

وحول نشر اللعبة داخل المدارس والإعلام لإنشاء جيل قوى ينافس في البطولات الكبرى تحدث هشام نصر قائلًا:”وقعنا بروتكول مع وزارة التعليم لكي ننشر اللعبة داخل المدارس، اما للناحية الإعلامة فهو دور الإعلاميين بكل تأكيد”.

يُذكر أن الدنمارك ستواجة إسبانيا بنصف نهائي كأس العالم لليد بينما فرنسا ستلاقي السويد يوم الـ29 في صالة استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًأ..كأس العالم لليد – مواجهات تاريخية سابقة للدنمارك وإسبانيا في قبل النهائي

تعليقات الفيس بوك

عبد الله هيكل

عبد الله هيكل

journalist, chief editor and social media managers.