كأس العالم لكرة اليد – ميكيتا فيلوباو: محمد سند وعلي زين ابرز لاعبي المنتخب المصري – خاص

share on:

انطلقت بطولة كأس العالم لكرة اليد يوم الأربعاء الماضي، الُمقامة في مصر، التي تُلعب في ثمان مجموعات وعلى أربع صالات بأرض الكنانة #مصر2021.

وفي خضم تلك البطولة نقوم بلقاءات مختلفة مع عدة لاعبين في العديد من الدُول، نستهل حديثنا مع ميكيتا فيلوباو الجناح الأيمن لمُنتخب بلاروسيا ونادي ميشكوف برست البلاروسى.

image

ميكيتا فيلوباو بالمُباراة الجولة الأولى أحرز 10 أهداف وكان من نجوم المُنتخب البلاروسيا الذي حقق التعادل أمام الدُب الروسي “32-32”

المُباراة القادمة ل بلاروسيا اليوم أمام المنتخب الكوري ومتوقع مُباراة سهلة للأحمر والأبيض.

بدأنا الحديث مع فيلوباو مع مُباريته السابقة وعن مستواه الرائع خلال المُباراة “كُنا نعلم أن المُباراة ضد روسيا صعبة لكلا الفريقين، حاولنا تقديم أداء جيد بالدفاع وسريع بالهجوم، لكن النتيجة جيدة لكلا المُنتخبين، ونحن مُستعدين للقتال أمام كوريا الجنوبية اليوم“.

وعن طموح المُنتخب ومُستقبل بلاروسيا “طموحنا أن نحاول ان نقدم أقصى ما نملك، ولكن مع فيروس كورونا من الصعب جدًا التخطيط للمستقبل حاليًا”.

وعن سؤاله هل تم طلب لاعبو بلاروسيا اثناء مباراة روسيا خروج المتطوعين من اللجنة المُنظمة أجاب ميكيتا فيلوباو “لا أعرف شيء عن الأمر، مهمتنا ان نلعب كرة اليد فقط“.

كأس العالم لكرة اليد – تفاصيل طرد متطوعي البطولة من الصالات الأربعة

وعن سؤالهُ عن المنتخب المصري المتوقع لقائهم بالدور الرئيسي للبطولة أجاب ميكيتا “منتخب مصر يمتلك مُدرب كبير الأسباني جارسيا باروندو يمتلك خبرة كبيرة جدًا بالإضافة إلى لاعبين بارزين مثل محمد سند وعلي زين، من المؤكد أن اللعب ضد مصر سيكون صعبًا للغاية على كُل فريق يواجه“.

اسم ميكيتا فيلوباو من الأسماء الأولى في قائمة هدافين البطولة وهو المُتخصص برميات الجزاء ويمتلك عند سؤاله عن كم هدف سيحاول تسجيله امام كوريا وهل من اهدافه تسجيل عدد كبير من الاهداف “لا يهمني عدد الأهداف التى ساحرزها، الهدف الرئيسي هو الفوز بالمُباراة“.

أقرا ايضًا: كأس العالم لكرة اليد.. شريف مؤمن: المنتخب المصري سيعالج أخطاء الدفاع

كأس العالم لكرة اليد – مفاجأت وحماس بكأس العالم .. الجمعة 15 يناير | تحليل

 
 

تعليقات الفيس بوك