كأس العالم لكرة اليد – محمد كشك لكايروستيديوم: المدير الفني للدنمارك أدار لقاء إسبانيا جيدًا..وفرنسا ستفوز بالبرونزية

share on:
كأس العالم لكرة اليد

يتنطلق غدًا الأحد، آخر لقاءات كأس العالم لكرة اليد #مصر2021 في لقاء النهائي الذي يجمع الدنمارك بالسويد وفرنسا بإسبانيا.

تحدث محمد كشك لـ Cairostadium.com نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق دبا الحصن بالإمارات العربية المتحدة للحديث عن يوم غد ويوم أمس أيضًا.

وبدأ محمد كشك حديثة عن لقاءات نصف النهائي قائلًا:”تأهل السويد أول للمجموعة الرئيسية ساعدها بشكل كبير تصل إلى الدور نصف النهائي والنهائي، مستوى المنتخب كان متدرج بشكل كبير ووصلت لأفضل مستوى”.

وأردف عن السويد:”فريق يلعب كرة يد بطريقة سهلة وسلسة ولديهم دفاع وحارس مرمى “باليسكا” ممتاز بشكل كبير”.

وأضاف:”لديهم صانع لعب كبير جدًا، جيم جوافريدسون وشارك في 4 نسخ لكأس عالم سابقة ولدى المنتخب العديد من اللاعبين الشبان الذين اثبتوا جدارة في البطولة”.

وعن لقاء السويد وفرنسا تحدث كشك:”مستوى المنتخب الفرنسى لا يسمح لهُ بالتأهل للنهائي بالتأكيد، مستوى سئ، ولم يؤدي طوال البطولة مباريات قوية، وخصيصًا عقب اصابة جيرارد حارس المرى”.

وأردف:”المنتخب السويدي استطاع الفوز بسهولة وبفارق أهداف مُريح على الفرنسيين”.

“حزنت لعدم تأهل المنتخب المصري لنصف النهائي، كانت فرصة تاريخية لنا للعب نهائي كأس العالم لكرة اليد للمرة الأولى” هكذا كان تعليق نجم منتخب مصر السابق عن تأهل الدنمارك للنهائي”.

وأردف عن مصر قائلًا:”المنتخب استطاع تحجيم المنتخب الدنماركي في المباراة والمنتخب المصري قام بلقاء قوى جدا بشكل كبير”.

وأردف مشيرًا إلى أسبانيا التي هُزمت من الدنمارك قائلًا:”المنتخب الإسباني بطل أوروبا لم يظهر تمامًا بالمستوى المعروفة عنهُ، إسبانيا قدمت أداء رائع بربع النهائي ولكن لم تستطيع فرض اسلوبها”.

وعن الدنمارك تحدث:”المدير الفني لمنتخب الدنمارك، جاكوبسن، نشر فكرهُ بشكل جيد خلال المباراة، وقام بتحجيم المنتخب دفاعيًا، ولعب هجوميًا بطريقة 7\6 وقام بكسر الحاجز الدفاعي القوى الإسباني خلال لقاءات البطولة”.

وأكمل عن المدير الفني للدنمارك:”مدرب ذكي جدًا، المنتخب المصري نفس طريقة لعب المنتخب الإسباني، هو استفاد من مواجهتنا بشكل كبير، واستطع في الاخر بكسر رغبة الاسبان”.

وعن أفضل لاعب في المباراة الدنمارك تحدث:”هانسين نجم الدنمارك قام بلعب أفضل لقاء لهُ أمام إسبانيا وحصد جائزة رجل المباراة في النهاية”.

وحول لقاء السويد والدنمارك تحدث:”لقاء النهائي بالملعب، الفريقين لديهم الأسلحة قوية جدًا، الفريقين يلعبوا بنفس الطريقة من هجوم خاطف وبداية سريعة للقاء ونفس طريقة الدفاع”.

وأردف:”المنتخب من أفضل الفرق التي تلعب كرة يد حاليًا، لديهم طريقتين في اللعب أيضًا، طريقة المجموعة وطريقة الفريق، المجموعة وهى تحرك عدد من اللاعبين في الهجوم والدفاع، أمام طريقة الفريق وهى تحرك الـ6 لاعبين”.

وأضاف:”حراسة المرمى قوية جدًا سواء كان ليندين في الدنمارك وباليسكا في السويد، هانسين في الدنمارك وجوتفريدسون في السويد”.

وعن توقعة للقاء النهائي تحدث:”اتوقع فوز المنتخب الدنماركي عقب لقاء نصف النهائي”.

وعن توقعة للقاء الثالث والرابع تحدث:”المباراة في الملعب، طموحهم المنتخبين كان الوصول للنهائي ولكنا ستكون مباراة قوية، تجمع بين بطل العالم سابقًا وبطل أوروبا، أتوقع فوز فرنسا باللقاء”.

ويلتقي المنتخب الفرنسي مع المنتخب الإسباني في تمام الثالثة والنصف عصرًا على صالة ستاد القاهرة الدولي في لقاء تحديد مركزي الثالث والرابع.

بينما يلتقي المنتخب الدنماركي مع نظيرة السويدي في نهائي بطولة العالم لكرة اليد في تمام السادسة والنصف على صالة ستاد القاهرة الدولي.

 

تعليقات الفيس بوك

عبد الله هيكل

عبد الله هيكل

journalist, chief editor and social media managers.