كأس السوبر المصري للسلة – فودة نجم الاتحاد: هدفنا تحقيق اللقب أمام الأهلى – خاص

share on:
من المقرر أن تلعب مباراة كأس السوبر المصري لكرة السلة غدًا والتي تجمع بين الاتحاد بطل الدوري والكأس والأهلي وصيف البطولتين على صالة الشرقية للدخان.

من المقرر أن تلعب مباراة كأس السوبر المصري لكرة السلة غدًا والتي تجمع بين الاتحاد بطل الدوري والكأس والأهلي وصيف البطولتين على صالة الشرقية للدخان.

وفي إطار تغطيتنا الخاصة للبطولة، قام Cairostadium.com بإجراء حوار صحفي مع نجم نادي الاتحاد السكندري ونجم منتخب قطر اللاعب “مصطفى فودة”.

حقق نادي الاتحاد 5 بطولات في الموسم الماضي في كرة السلة ليكون موسم تاريخي على جماهير الإسكندرية، حيث بدأ الفريق الموسم بالبطولة العربية ثم تحقيق بطولة مصر الدولية وبعد ذلك الثلاث بطولات المحلية دوري المرتبط وكأس مصر وأخيرًا دوري السوبر.

خسر نادي الاتحاد بطولة دوري المرتبط هذا الموسم لصالح النادي الأهلى في الثواني الأخيرة ليفقد أول بطولة هذا الموسم وعند سؤال الكابتن مصطفى فودة عن سبب الهزيمة رغم تواجد الإدارة الفنية واللاعبين بدون تغيير قال: “من الطبيعي حدوث هبوط في المستوى لأي فريق في أي وقت، ويحدث ذلك لأكبر الفرق في العالم“.

وأكمل: “لكن الشئ الجيد هو القدرة على السيطرة على الوضع في أسرع وقت ممكن والرجوع للمستوى الطبيعي للفريق، ويحدث ذلك في وجود جهاز فني قوي وإدارة تساند الفريق بشكل دائم، وكذلك اللاعبين المتواجدين على مستوى عالى للغاية”.

تحدث مصطفى فودة عن طموح الفريق هذا الموسم بعد الحصول على 5 بطولات في الموسم الماضي قائلًا: “نحن نشارك في كل البطولات بهدف واحد وهو تحقيق اللقب من أجل إسعاد جمهور نادي الإتحاد الدافع الأول للفريق بغض النظر عن مسمى البطولة الذي نشارك فيها”.

بعد هزيمة نادي الإتحاد في بطولة دوري المرتبط أمام النادي الأهلى، استطاع الفريق الفوز على نادي الجزيرة في مباراة صعبة في دور الـ16 ليتأهل الفريق لمواجهة طلائع الجيش في الدور ربع النهائي من الكأس.

تحدث مصطفى فودة عن دوافع الفريق للفوز بالسوبر بعد الهزيمة من الأهلى في دوري المرتبط قائلًا: “تركيزنا حاليًا على مباراة السوبر ونتمني التوفيق من الله من أجل إحراز لقب كأس السوبر وأهداءه لجمهور نادي الاتحاد، ويجب على الجمهور معرفة أن جميع اللاعبين لن يبخلوا بأي مجهود على الفريق من أجل تحقيق اللقب”.

مصطفى فودة عن وجود أسطورة بحجم الكابتن إسماعيل أحمد في الفريق: “كابتن إسماعيل أحمد وجوده معنا يشكل إضافة كبيرة للفريق بسبب دوره القيادي بجانب دوره الفني الكبير كأسطورة من أساطير اللعبة”.

في الختام تحدث مصطفى فودة عن إمكانية رحيله عن الاتحاد مستقبلًا قائلًا: “أنا سعيد للغاية في نادي الاتحاد، وتركيزي حاليًا مع الفريق من أجل إحراز أكبر عدد من البطولات للنادي وإسعاد جمهور الاتحاد، ولا أفكر في أي شئ أخر حاليًا”.

وتقام مباراة السوبر بين الاتحاد والأهلى غدًا على صالة الشرقية للدخان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا، ويطمح نادي الاتحاد في تحقيق اللقب للثأر من خسارة لقب دوري المرتبط، بينما يطمح الأهلى في تحقيق البطولة بعد خسارة لقبي الدوري والكأس الموسم الماضي لصالح الاتحاد.

اقرأ أيضًا:

مصر تتوج بلقبي إفريقيا 3×3 لكرة السلة رجال وسيدات للمرة الأولى

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك