دليلك لدور 16 كأس آسيا مواعيد وقنوات ومعلقين

share on:

تبدأ اليوم الأحد مواجهات دور ال16 من كأس آسيا 2019 التي تُقام بالإمارات، حيث يشهد الدور تواجد سبعة منتخبات عربية قد نشهد تأهل منهم ستة منتخبات لدور ال8.

الواحدة عصر اليوم تشهد أولى المواجهات التي أحد طرفيها عربي، حيث سيواجه منتخب الأردن مع نظيره الفيتنامي على ملعب آل مكتوم وسينقل اللقاء عبر قناتي بي إن سبورتس ماكس 1 و2 بتعليق خالد الغول.

ثاني المواجهات العربية ستكون بنفس اليوم في تمام السابعة مساًء، حيث ستجمع منتخبي إيران وعمان بملعب محمد بن زايد، اللقاء سينقل عبر قناتي بي إن سبورتس ماكس 1 و2 بتعليق عصام الشوالي.

ثالث المواجهات العربية ستكون مواجهة من العيار الثقيل حيث ستجمع بين اليابان والسعودية غدًا الإثنين، سيلعب اللقاء على ستاد نادي الشارقة وسينقل في تمام الواحدة ظهرًا، سيذاع عبر قناتي بي إن سبورتس ماكس 1 و2 بتعليق رؤوف خُليف.

اللقاء الرابع سيجمع مستضيف البطولة الإمارات أمام قيرغيزتان على ملعب مدينة زايد الذي يتسع ل60 ألف مشجع بنفس اليوم، اللقاء سينقل عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1 و 2 بتعليق حسن العيدروس.

تستكمل باقي لقاءات العرب يوم الثلاثاء بمواجهة البحرين أمام منتخب كوريا الجنوبية في تمام الثالثة عصرًا، يُقام اللقاء على ملعب مكتوب بن راشد، سيذاع عبر قناتي بي إن سبورتس ماكس 1 و2 بتعليق سوار الذهب.

آخر المواجهات العربية ستكون قمة عربية خالصة من العيار الثقيل بين المنتخب القطري ومنتخب العراق في تمام السادسة مساء الثلاثاء على ملعب آل نهيان، سينقل اللقاء عبر قناتي بي غن سبورتس 1 و2 بتعليق كلًا من حفيظ دراجي ومحمد السعدي.

فيما يتبقى لقاءين فقط لن يتواجد بهم منتخبات عربية، أولى اللقاءات ستكون اليوم في تمام الرابعة عصرًا بين تايلاند والصين، فيما سيجمع اللقاء الثاني بين أستراليا وأوزباكستان في تمام الرابعة عصر غدًا الإثنين.

العرب على أعتاب تحقيق رقم تاريخي بتأهل سداسي عربي للدور ربع النهائي من أصل ثمانية منتخبات، ننتظر مواجهات عربية قوية في الأدوار القادمة فهل تتحقق؟

أقرأ أيضًا:

منتخب فلسطين يفيق من حلمه

ملخص الجولة الأولى لكأس آسيا

تعليقات الفيس بوك