قرعة دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا – مواجهة سهلة لبرشلونة وقمة بين إشبيلية وفالنسيا

share on:
يا.

أعلنت اليوم قرعة دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، وشهدت القرعة مواجهة سهلة لبرشلونة أمام رايو فاييكانو، بينما أسفرت القرعة عن مواجهة وقمة كبيرة بين إشبيلية وفالنسيا.

جاءت باقي القرعة هادئة لباقي الفريق حيث سيواجه أتليتك بلباو نادي ألكويانو الذي حقق المفاجأة وأخرج ريال مدريد من دور الـ 32 الماضي بهدفين لهدف، وسيواجه غرناطة نادي نافال كارنيرو.

سيواجه أيضًا جيرونا نادي فياريال، وسيلتقي ألميريا مع نادي أوساسونا، بينما يواجه بلد الوليد نادي ليفانتي، وآخر المواجهات ستكون قوية إلى حد ما حيث سيلتقي نادي ريال بيتيس مع نادي ريال سوسيداد.

شهد كأس ملك إسبانيا العديد من المفاجأت هذا الموسم حيث خرج ريال مدريد على يد نادي ألكويانو في الدور الماضي بنتيجة 2-1، بينما خرج نادي أتليتكو مدريد على يد كورنيلا في الدور الثاني من الكأس بنتيجة 1-0.

تقام مباريات دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا في الفترة مابين 26 و 27 و28 يناير الجاري لتحديد المتأهلين للدو القادم من البطولة.

يحمل نادي برشلونة الرقم القياسي في حمل لقب البطولة برصيد 30 لقب آخرهم كان في موسم 2017-2018 عندما فاز على إشبيلية بنتيجة 5-0، بينما يأتي في الوصافة نادي أتليتك بلباو برصيد 23 لقب آخرهم موسم 1983-1984.

سيواجه نادي برشلونة فريق رايو فاييكانو يوم 27 يناير القادم في حملة الوصول إلى اللقب رقم 31 للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضًا:

جوارديولا يعلن غياب دي بروين لمدة تتراوح مابين شهر إلى شهر ونصف بسبب الإصابة

برشلونة يصعد بشق الأنفس إلي دور ال 16 من كأس الملك علي حساب كورنيلا

ريال مدريد يودع كأس الملك بعد الهزيمة من ألكويانو فريق الدرجة الثالثة

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك