لويس ألبرتو: أنا سعيد في لاتسيو

share on:
حقق لاتسيو فوز مهم للغاية على نابولي بنتيجة 2-0 في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي وسجل الأهداف ايموبيلي بالدقيقة 9 قبل أن يضيف لويس ألبيرتو الهدف الثاني بالدقيقة 56 من المباراة.

قال لاعب الوسط لويس ألبرتو إنه سعيد في لاتسيو. واعترف بأنه يأسف لإستعجاله للعودة بعد الجراحة ويتطلع لمواجهة بايرن ميونيخ.

وقبل المباراة الكبيرة ضد داي روتن في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، تحدث لويس ألبرتو إلى ماركا حول الخلاف مع الرئيس كلاوديو لوتيتو، ومستقبله في الأولمبيكو والعودة من العملية في يناير. وقال لويس ألبرتو لماركا: ”أنا أستعيد لياقتي. أجبرت نفسي على العودة لأنني كنت في لحظة جيدة ولم أعد إلى القمة. بعد المباراة ضد اتالانتا، ندمت على ذلك لأن الجرح انفتح“.

لويس ألبرتو
لويس ألبرتو

وقال لاعب الوسط الإسباني إن أكويل يجب أن يفوز على الأفضل للتقدم في دوري أبطال أوروبا ويتطلع إلى المباراة ضد بايرن ميونيخ. وقال: ”لا أحد يعتقد أننا المرشحون، لكن لدينا فرصنا. نحب الفرق التي تهاجم وتتنازل عن المساحات. للذهاب بعيدا، يجب أن نتفوق على الأفضل. الفريق سعيد مرة أخرى وعلينا الاستمرار على هذا المنوال“.

ثم تحدث لويس ألبرتو عن الخلاف الذي دار بينه وبين الرئيس لوتيتو. وكشف قائلا: ”تم حلها بالطريقة التي كان يجب حلها. أجعل نفسي متاحًا للمدرب ولا يمكن لأحد أن يلومني على تضحياتي“. وأضاف أنه يستمتع بوقته في لاتسيو عندما سئل عن مستقبله في روما: ”أنا سعيد في لاتسيو. إذا قرر النادي بيعي، فهذه قصة أخرى. طالما لدي عقد مع لاتسيو، أريد أن أبذل قصارى جهدي“.

تعليقات الفيس بوك