قائمة تونس: جريس يستبعد معلول ويضم حارس رابع خارج القائمة

share on:

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، رسميا عن قائمة المنتخب التونسي، المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتى تنطلق في ال 21 من يونيو الجاري. 

وشهدت القائمة، مفاجأة من العيار الثقيل حيث استبعد الفرنسي الان جريس المدير الفني لنسور قرطاج، الظهير الأيسر على معلول لاعب النادي الأهلي، دون الكشف عن أسباب الاستبعاد، رغم اعتماد جريس على معلول في اللقاءات الأخيرة. 

وكان المنتخب التونسي، قد نجح في الفوز على المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الثاني النسور، والدي شهد مشاركة معلول بديلا في الشوط الثاني. 

ونشر الاتحاد التونسي، قائمة المنتخب والتى جاءت على النحو التالي:

فاروق بن مصطفى – معز حسن – معز بن شريفية – ياسين مرياح – وجدي كشريدة – نسيم هنيد – أيمن بن محمد – محمد دراغر – ديلان براون – كريم العواضي – أسامة الحدادي ومارك اللمطي- غيلان الشعلالي – أيمن بن محمد – أنيس البدري – إلياس السخيري – الفرجاني ساسي وبسام الصرارفي – يوسف المساكني – نعيم السليتي – وهبي الخزري – طه ياسين الخنيسي وفراس شواط.

وأضاف البيان، “كما قرر المدرب الفرنسي أن يرافق المنتخب الوطني إلى مصر لكن خارج قائمة حارس المرمى أيمن دحمان قصد الاستفادة من المشاركة في البطولة القارية خاصة لما أبداه من جدية وإنضباط في التمارين ولما ينتظره من مستقبل زاهر في مسيرته الرياضية”. 

الجدير بالذكر، أن منتخب تونس يتواجد في المجموعة الخامسة، والتي تضم منتخبات أنجولا ومالي وموريتانيا، والتي ستقام لقاءاتها على ملعب السويس. 

 

تعليقات الفيس بوك