في مباراة الحالة التحكيمية المتنوعة .. أسامة فيصل يبطل مفأجاة نادي مصر ويأهل الزمالك إلى نصف نهائي الكأس

share on:
الزمالك - نادي مصر

في لقاء شهد العديد من اللقطات التحكيمية المتنوعة عبر الزمالك عقبة نادي مصر بصعوبة شديد بفضل البديل أسامة فيصل، وتأهل لمواجهة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر.

الزمالك تغلب على نادي مصر بهدفين مقابل هدف بالدور ربع النهائي من كأس مصر في لقاء أمتد للأشواط الإضافية قبل أن يحسمه الزمالك قبل ركلات الترجيح بـ 4 دقائق.

الشوط الأول شهد بداية الإثارة مبكرًا بهدف لكاسونجو بالدقيقة الثامنة، لكنه ألغي بسبب وقوع مهاجم الزمالك في مصيدة التسلل، ثم في الدقيقة الـ 25 أحتسب محمود عاشور ركلة جزاء للزمالك لكنه عاد إلى الـ VRA ليجد كاسونجو متسلًا ويتم إلغاء ضربة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني تعرض إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك للطرد عند الدقيقة 61 بسبب تدخله العنيف على إسلام الفار لاعب نادي مصر.

ثم جاءت الدقيقة 85 بمفأجاة حينما استلم البديل عبد الرحمن جندية عرضية في منطقة جزاء الزمالك وسددها في الشباك ليعلن تقدم نادي مصر، ليقوم جيمي باتشيكو مدرب الزمالك بإشراك أسامة فيصل بدلا من أحمد عيد الذي كافيء مدربه في الثواني الأخيرة وتعادل للزمالك في الدقيقة 96 من تسديدة قوية، لتمدد المباراة إلى الأشواط الإضافية.

في الشوط الأول الإضافي واصل الزمالك ضغطه من أجل التأهل إلى الدور القادم، لكن ظلت الأمور كما هي، وفي الشوط الثاني ألغى الحكم هدفًا سجله مصطفي محمد بداعي التسلل عند الدقيقة 110، وتحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 114 بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو وطرد لاعب نادي مصر.

وسجل أحمد سيد “زيزو” ركلة الجزاء في الدقيقة 116 ليتأهل بالزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر.

تعليقات الفيس بوك