فينجر : لم أحدد بعد موقفي من العودة للتدريب

share on:
كشف الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لأرسنال عن أنه لم يحدد موقفه من العودة للمستطيل الأخضر كمدرب الفترة المقبلة .
 
الفرنسي كان متواجدا عبر شبكة ” bein sports ” من أجل تحليل مباريات دوري أبطال أوروبا حيث صرح قائلا : ” أحب أن أفعل ما أريد حاليا ، لم أقرر بعد هل بإمكاني العودة للتدريب أم لا ، أنا سعيد حاليا و لكني أفتقد التدريب بشدة ” .
و عن إمكانية تدريبه لبايرن ميونيخ ، أجاب قائلا : ” لن أرفض مطلقا الحديث مع مسئولي بايرن ميونيخ لأني علي علاقة بهم منذ ثلاثين عاما ، و بسبب أني كنت قريبا من تدريب الفريق البافاري في احدي الفترات ” .
 
و عند سؤاله عن مدي إعجابه بالكرة الألمانية عموما و بايرن ميونيخ بشكل خاص ، رد الفرنسي قائلا : ” ما يثير إعجابي بخصوص الألمان هو عقليتهم الانتصارية و تحملهم مسسئولية اللعب ” .
و استطرد قائلا : ” بايرن ميونيخ دائما يلعب من الاستحواذ علي الكرة ، و لا يخاف من امتلاك الكرة ، وينقل اللعب دائما لملعب الخصم من أجل التسجيل ” .
 
الجدير بالذكر أن مدرب أرسنال أحد المرشحين من أجل تدريب الفريق البافاري رفقة جوزيه مورينيو ، ماسيميليانو أليجري ، ماوريسيو بوكيتينو ، توماس توخيل .

تعليقات الفيس بوك