فيردينالد يعلق على اهتمام يونايتد بتوقيع بيل وسانشو

share on:

صرح لاعب مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند عن رغبته في توقيع الشياطين الحمر مع لاعب بروسيا دورتموند جادون سانشو ولاعب ريال مدريد جاريث بيل.

وقال فرديناند في حديث صحفي مع Talk Sport: “سانشو أو بيل؟ يمكن لمانشستر يونايتد أن يوقع مع كليهما.

وتابع: “إنهما لاعبان مختلفان، لا يمكنك المقارنة بينهما، أحدها في بداية مسيرته والأخرى في الطرف الآخر من مسيرته، سانشو لديه إمكانات هائلة، يمكن أن يكون أي شيء يريده في المستقبل”.

وأشار في حديثه إلى إمكانيات بيل قائلًا: “بيل، إذا كنت تتحدث عن وجود لحظات رائعة في كرة القدم الحالية، أهداف كبيرة في مناسبات كبيرة، فهو هناك في هذا المعنى بالتأكيد”.

وأضاف: “إذا كنت شخصًا في ريال مدريد، فسأفكر في الجوائز التي فزنا بها أثناء وجوده هناك وسأكون سعيدًا للغاية، إذا كنت شخصاً يبحث عن لاعب في الوقت الحالي وكان متاحًا، فإنني سأخذ جاريث بيل إذا كان السعر مناسباً، ولكن الأمر ليس كذلك بالنسبة للاعب”.

واختتم: “إذا كانت لديه رغبة في الرحيل الآن، فهو مستاء بعض الشيء، فإن المشجعين لا يستمعون إليه بقدر ما كان يظن أنه يريد الخروج من هناك، ويمكن التوصل إلى عقد آخر في مكان آخر، أنا متأكد”.

الجدير بالذكر أن فرديناند قد لعب مع مانشستر يونايتد لأكثر من 9 مواسم وفاز بدوري أبطال أوروبا عام 2008 وخمس ألقاب للدوري الإنجليزي.

تعليقات الفيس بوك