فيرتونخن: يمكننا الفوز على أي منافس

share on:

قال لاعب نادي توتنهام يان فيرتونخين أن فريقه قادر على الإطاحة بأي أحد، في الوقت الذي يستعد فيه اللاعب البلجيكي لملاقاه بورسيا دورتموند الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات فيرتونخن خلال المؤتمر الصحفي التابع لمباراة الفريقين على ملعب ويمبلي، وقال فيه: ’’يمكننا التغلب على أي أحد، أظهرنا ذلك العام الماضي، خلال مباراتين كنا أفضل فريق ضد ريال مدريد الذي كان الفائز النهائي بالكأس‘‘.

وتابع: ’’هذا هو السبب الذي يشعرنا بالخجل لأننا لم نتمكن من تحسين أدائنا عن العام الماضي لأننا شعرنا أنه كان ينبغي علينا القيام بعمل أفضل، هذا هو السبب في أن كل شخص لديه شعور بأنه يمكننا القيام بالمهمة هذا العام‘‘.

وعن إصابة الظهيرين الأيسرين بين ديفيس وداني روز قال اللاعب البلجيكي: ’’أنا دائمًا متواجد في أي مركز يحتاج إليه الفريق، من الواضح أن هناك بعض الاختلاف بين المراكز بصفتي قلب الدفاع، يعرف الجميع الطريقة التي ألعب بها وكيف أشارك كظهير أيسر‘‘.

وأوضح: ’’أنا مختلف عن داني روز أو بين ديفيس ولكن لقد لعبت هناك مرات عديدة مع بلجيكا في بداية مسيرتي وأعتقد أنني يمكنني أن أفعل ذلك بالطريقة التي تتناسب مع الفريق‘‘.

وعن الدعم الجماهيري من قبل مشجعي سبيرز قال فيرتونخن: ’’من المؤكد أنه يساعد عندما يكون الملعب ممتلئًا ومهتزًا وأراهن أننا سنرى ذلك غدًا‘‘.

ثم أضاف: ’’إنها مباراة رائعة للجميع في كرة القدم ولهذا السبب أصبحنا لاعبي كرة قدم، نريد أن نلعب هذه المباريات في ويمبلي، أحد أفضل الملاعب في العالم، وإذا تمكنا من الحصول على واحد من أفضل الحشود في العالم، هذا يساعدنا بالتأكيد على الخروج بنتيجة جيدة‘‘.

وواصل: ’’ميزة اللعب على أرضك هي شيء كبير بالتأكيد في مرحلة خروج المغلوب من دوري الأبطال، كان لدينا بعض المباريات الرائعة على ملعبنا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ونحن بالتأكيد بحاجة إلى ذلك مرة أخرى‘‘.

وختم بقوله: ’’إنها تمنحك فرصة رائعة، نحن نلعب مباراة الذهاب في المنزل الآن لذا نحن بحاجة إلى الجميع خلفنا وسيعطينا ذلك دفعة إضافية غدًا‘‘.

الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا شارك في 19 مباراة بجميع مسابقات هذا الموسم مسجلًا هدف وحيد.



تعليقات الفيس بوك