فيديو – هاتريك ميسي يقود برشلونة لاكتساح ليفانتي والانفراد بالصدارة

share on:

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لاكتساح مستضيفه ليفانتي على ملعب سيوداد دي فالنسيا بخسمة أهداف دون رد، في إطار الجولة 16 من منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا”.

برشلونة مدين بفوزه لنجمه الساحر ميسي، والذي صنع الهدف الأول لزميله لويس سواريز في الدقيقة 35، قبل أن يسجل ثلاثة أهداف متتالية “هاتريك” عند الدقائق 43، 47، 60، ليُنهي على أمال ليفانتي في اقتناص أي نقطة من المباراة، أو تكرار ما فعلوه الموسم الماضي على نفس الملعب حينما فازوا بخمسة أهداف لأربعة.

وفي وقت ظن الجميع أن الجميع أن المباراة انتهت على تلك النتيجة، انطلق مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بهجمة مرتدة منظمة من قلب دفاع البلوجرانا، وحصل على تمريرة حاسمة من ميسي أسكنها شباك ليفانتي، معلناً الهدف الخامس عند الدقيقة 88، لينتهي اللقاء 0/5.

ميسي قاد برشلونة للانفراد بصدارة الليجا برصيد 34 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، وأتليتكو مدريد الثالث، بينما يحتل غريمه ريال مدريد الترتيب الرابع بـ 29 نقطة “تفاصيل أكثر“.

وفي نفس الجولة حقق إشبيلية فوز هام على مضيفه جيرونا بهدفين مقابل هدف سجلهما كل من إيفر بانيجا من ركلة جزاء، وبابلو سارابيا في الدقائق 55 و 64 على التوالي، ليواصل أبناء الأندلس مطاردتهم لبرشلونة بفارق ثلاث نقاط عنهم فقط.

أما إسبانيول فخسر على ميدانه أمام مضيقه ريال بيتيس بثلاثة أهداف لهدف، فتقدم أولاً سيرجيو جارسيا لإسبانيول، ثم تعادل جوفاني لو سيلسو، وأضاف كريستيان تيو الثاني، فيما اختتم أوسكار دوارتي ثلاثية بيتيس بالخطأ في مرماه.

بينما تعادل ويسكا على ميدانه أمام فياريال بهدفين لكل فريق، حيث لسجل لويسكا كل من صامويل لونجو كوتشو هيرنانديز، بينما للغواصات الصفراء كارلوس باكا وجيرارد مورينيو.

تعليقات الفيس بوك