فيديو| في غياب ميسي..ريمونتادا برشلونة تفشل في تحقيق دوري اللاهزيمة

share on:

تعرض نادي برشلونة لخسارة مفاجئة بنتيجة 5-4 علي يد مضيفه ليفانتي في المباراة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني.

وفشل البارسا في الحفاظ علي سجله خاليا من الهزائم طوال الموسم ليفشل في تحقيق دوري اللاهزيمة بعد تعرضه لهزيمة اليوم والذي تعد الأولي للفريق محليا.

وبدأ المهاجم الغاني إيمانويل بواتينج شريط أهداف ليفانتي في برشلونة حيث سجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة ال9 ليضع الضيوف في موقف محرج منذ البداية.

وعاد بواتينج ليسجل الهدف الثاني لليفانتي في الدقيقة 31
بعدما تلاعب ساسا لوكيتش بلاعبي برشلونة ليمرر الكرة إلى بواتينج الذي سجل هدفًا رائعًا.

ونجح فيليبي كوتينيو في تقليص النتيجة إلى 2/1 بعدما سجل هدفًا رائعا من تسديدة مركزة في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني باغت ليفانتي دفاع البارسا بالهدف الثالث الذي سجله إينيس بردي بتسيدة رائعة بعد أقل من دقيقة واحدة على انطلاق الشوط الأول.

ثم أتبعه بواتينج بالهدف الثالث له والرابع لفريقه بتسديدة قوية على يمين الحارس الألماني تير شتيجن في الدقيقة 50.

حصيلة أهداف ليفانتي لم تتوقف حيث سجل استقبل البارسا الهدف الخامس عبر إينيس بردهي في الدقيقة 56، فيما قلص كوتينيو النتيجة بعدما سجل الهدف الثاني لبرشلونة قبل نصف ساعة من المباراة.

واستطاع كوتينيو تسجيل الهدف الثالث له وللبارسا بتسديدة رائعة في الدقيقة 64.

ونجح لويس سواريز في تقليص النتيجة إلي هدف واحد بعد أن سجل الهدف الرابع لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 71 من عمر المباراة لتنتهي المباراة علي هذه النتيجة ويفشل البارسا في الحفاظ علي سجله خاليا من الهزائم.

وضمن ليفانتي البقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني، في حين أحرز برشلونة اللقب.

وغاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مجريات المباراة بعدما أعلن البارسا استبعاده بعد الاطمئنان علي جائزة الحذاء الذهبي ، فيما شهدت قائمة ليفانتي تواجد النجم السعودي فهد المولد على مقاعد البدلاء.

تعليقات الفيس بوك