فيديو: فى مباراة بطلها جريشة تعادل الوداد والترجى فى ذهاب نهائى الأبطال

share on:

فى مباراة بطلها الحكم الدولى المصرى جهاد جريشة، حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مباراة الوداد المغربى أمام نظيره الترجى التونسى، فى ذهاب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى أقيمت على ملعب الأمير عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

وكان الترجى السباق بالتهديف بالدقيقة ال 44، عن طريق لاعبه الإيفوارى فوسينى كوليبالى، قبل أن يدرك الوداد التعادل فى الدقيقة 77 عن طريق محترفه الإيفوارى الشيخ إبراهيم كمارا.

📽 HIGHLIGHTS .. Wydad AC 1-1 ES Tunis .. Final 1st Leg

📽 HIGHLIGHTS .. Wydad AC 1-1 ES TunisFinal 1st Leg #TotalCAFCLشاهد ملخص مباراة .. الوداد المغربي 1-1 الترجي التونسيالمباراة النهائية – جولة الذهاب – دوري أبطال أفريقيا 2019

Gepostet von Total CAF Champions League & Confederation Cup am Freitag, 24. Mai 2019

وأدار جهاد جريشة، المباراة بكفاءة عالية، حيث استطاع السيطرة على المباراة رغم الحماس الشديد من الفريقين، وجماهير الوداد التى ملئت جنبات الملعب، وأشهر جريشة البطاقة الصفراء خلال الشوط الأول، لثنائي الترجي شمس الدين الذوادي، وغيلان شعلالي، ليتأكد غيابهما عن لقاء الإياب، وفي الشوط الثاني، حصل معز بن شريفية، حارس الترجي على الكارت الأصفر، لإهداره الوقت وإدعاء الإصابة، ليفقد الترجي حارسه في الإياب.

وعلى الجانب الاخر، تأكد أيضًا غياب ثنائي الوداد إبراهيم النقاش وأشرف داري، بعد طرد الأول لحصوله على إنذارين، وحصول داري على الإنذار الثاني بعد تدخله العنيف على لاعب الترجى، كما ألغى جريشة هدفا للوداد عقب العودة لتقنية (var)، كما لم يحتسب ضربة جزاء طالب بها لاعبى الوداد ليعود لحكم الفيديو والذى أيد قرار جريشة.

الجدي بالذكر، أن لقاء الإياب سيقام الجمعة المقبل الموافق 31 من مايو الجارى، على ملعب رادس، ويكفى الترجى التعادل السلبى لحسم اللقب للعام الثانى على التوالى.

تعليقات الفيس بوك