فيديو | فى غياب صلاح.. ليسترسيتى يقصي ليفربول من بطولة الكأس

share on:

تمكن نادى ليسترسيتى من إقصاء نظيره نادى ليفربول بعد أن فاز عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شئ فى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزى.

واستمر ضغط ليفربول طوال الشوط الأول محاولا التقدم في النتيجة، لكن دون أى فاعلية على المرمى، وعلى الناحية الأخرى فشل أصحاب الأرض فى تشكيل أى خطورة على مرمى الضيوف، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بنفس سيناريو الشوط الأول، لكن مع أفضلية أكثر لنادى ليستر، حتى جاءت الدقيقة 65 بالجديد، حيث تمكن اوكازاكى من افتتاح النتيجة لأصحاب الأرض بعد تمريرة من إيبورا برأسية متقنة يسجلها اوكازاكى.

استمر ضغط ليفربول محاولا تسجيل التعادل، لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، حيث يضاعف النجم الجزائرى إسلام سليمانى النتيجة لأصحاب الأرض فى الدقيقة 78 بعد هجمة مرتدة وتسديدة قوية متقنة، ليقتل بذلك آمال الضيوف فى العودة.

فشل نادى ليفربول فى العودة إلى المباراة، لتنتهى المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شئ، ويخرج نادى ليفربول من دور ال32 من كأس الرابطة الإنجليزية.

وشهدت المباراة غياب النجم المصرى محمد صلاح، حيث أن المدرب الألماني يورجان كلوب فضل إراحته ليكون جاهزا لمباراة الدورى القادمة أمام نفس الفريق.

تعليقات الفيس بوك