فيديو.. صعود سامبدوريا وتورينو وخروج بارما في تمهيدي كأس إيطاليا

share on:

تمكن نادي سامبدوريا من عبور الدور التمهيدي من بطولة كأس إيطاليا على حساب فريق فيتربيسي، بعد تحقيق فوز صعب بنتيجة هدف وحيد دون مقابل.

وتمكن اللاعب يعقوب جانكتو من تسجيل هدف اللقاء الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ليخطف بطاقة التأهل لفريق سامبدوريا.

 

 

واستطاع تورينو هو الآخر من التأهل على حساب كوسينزا بعد أن سحقه بنتيجة أربع أهداف دون رد، ليحجز بطاقة تأهل سهلة إلى الأدوار القادمة.

وافتتح باسيلي التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضاعف بيلوتي النتيجة في الدقيقة 28 وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وأضاف بيلوتي الهدف الثالث لتورينو من جديد في الدقيقة 66، قبل أن يزيد رينكون غلة الأهداف بعدها بدقيقة واحدة، لتنتهي المباراة بفوز تورينو بأربع أهداف نظيفة.

 

 

ولحق ساسولو بركب المتأهلين إلى الأدوار القادمة، وذلك بعد فوزه على ضيفه تيرنانا بنتجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقص بواتينج شريط الأهداف مبكرا لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضاعف بيراردي النتيجة في الدقيقة 23، وبعد ذلك بخمس دقائق فقط أضاف دونكان الهدف الثالث لساسولو، قبل أن ينهي بيراردي مهرجان أهداف الشوط الأول بهدف رابع في الدقيقة 41.

وسجل تيرنانا هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 72 عن طريق ديفيندي، قبل أن يسجل ماينانيللي الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز ساسولو بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

 

وكانت مفاجأة اليوم، خروج العائد الجديد للكالتشيو الإيطالي، نادي بارما، من الأدوار التمهيدية من كأس إيطاليا على يد فريق بيزا بعد الخسارة بنتيجة هدف دون مقابل.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب زاماريني في الدقيقة 28، وجاول لاعبو بارما العودة في المباراة من جديد طوال أكثر من 60 دقيقة لكنهم فشلوا في ذلك، ليودع بارما البطولة من الأدوار التمهيدية.

 

 

تعليقات الفيس بوك