فيديو | حلم ميسي يقترب من الضياع بعد الهزيمة الثقيلة أمام كرواتيا

share on:

انتهت أولى مباريات  المجموعة الرابعة التي جمعت بين الأرجنتين وكرواتيا بفوز المنتخب الكرواتي على ميسي ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، لتبتعد الأرجنتين أكثر عن حلم التتويج بكأس العالم.

وسنلخص في هذا التقرير أبرز مجريات اللقاء الذي جمع بين الفريقين على  ملعب نيجني نوفجورود في روسيا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة كأس العالم.

الشوط الأول 

بدأت المبارة بطابع هادئ نوعاً ما حتى  أُتيحت أول الفرص في اللقاء للفريق الكرواتي بعد مرور خمس دقائق على البداية من إيفان بيريسيتش لكن الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو تمكن من الذود عن مرماه ببراعة.

وجاء رد الأرجنتين بعد ذلك في صورة بعض التسديدات المهدرة بغرابة شديدة من ميسي وزملائه.

وبعد مرور 39 دقيقة على النصف الأول تحصل أنتي ريبيتش من الفريق الكرواتي على البطاقة الصفراء، وبعدها أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني 

بدأ النصف الثاني بمحاولات أرجنتينية إلى أن أخطأ حارس تشيلسي كاباييرو في تمرير الكرة ليجدها صاحب الإنذار آنتي ريبيتش أمامه فينجح في إحراز الهدف الأول لكرواتيا من تسديدة على الطائر عند الدقيقة 53.

ثم خرج أندريه كراماريتش مصاباً في الدقيقة 57، واستمر تقدم كرواتيا حتى سدد لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء معززاً تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 80.

واستمر إهدار الوقت والفرص من الألبيسيليستي وزاد الضغط على رفاق ميسي، ثم جاءت رصاصة الرحمة من إيفان راكيتيتش مسجلاً الهدف الثالث لكرواتيا في الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بفوز كرواتيا على الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة.

وبتلك النتيجة يقترب حلم الأرجنتين وميسي بالتتويج باللقب الغالي من النهاية بعد حصد كتيبة خورخي سامباولي نقطة واحدة من مبارتين قابعاً في المركز الثالث في انتظار مباراة أيسلندا ونيجيريا، وتمكنت كرواتيا من حصد العلامة الكاملة بعد جولتين برصيد ست نقاط في المركز الأول لتضمن بذلك التأهل إلى الدور القادم برفقة كلاً من روسيا أوروجواي وفرنسا.

تعليقات الفيس بوك