فيديو .. تشيلسي يعود لسكة الانتصارات من بوابة ساوثهامبتون

share on:

انتهت مباراة ساوثهامبتون وتشيلسي، في افتتاح الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدفين، بعد ريمونتادا رائعة بقيادة البديل جيرو، ليعود البلوز لسكة الانتصارات مرة أخرى.
ابتدأ اللقاء بحذر من جانب الفريقين حتى تقدم ساوثهامبتون بالهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق تاديش من صناعة رائعة من بيرتراند، استمر القديسيين في الهجوم في ظل اداء مخيب من البلوز، لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 60 أحرز البولندي يان بيندرايك الهدف الثاني لساوثهامبتون، هذا الهدف استفذ أنطونيو كونتي ليقوم بتبديلين دفعة واحدة، بنزول بيدرو وجيرو بدلا من زاباكوستا وموراتا.

ثمان دقائق كفيلة لعمل ريمونتادا للبلوز، في الدقيقة 70 يقلص جيرو الفارق من رأسية لعرضية ماركوس ألونسو، وبعدها بخمس دقائق يسجل هازارد التعادل من تصويبة قوية، ثم يأتي جيرو مرة أخرى ليسجل هدف التقدم في الدقيقة 78، وحاول ساوثهامبتون التعديل عن طريق رأسية هوجبيريج، لكن كورتوا كان لها بالمرصاد، لينتهي الشوط الثاني الممتع واللقاء بفوز البلوز 3-2.

وبذلك يرفع تشيلسي رصيده إلى 60 نقطة، في المركز الخامس، محافظا على بصيص الأمل للمشاركة في دوري الأبطال الموسم القادم، وتجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 28، في المركز الثامن عشر، ليقترب أكثر من الهبوط.

تعليقات الفيس بوك