فيديو: الزمالك يتلقى هدف قاتل ويؤجل الحسم أمام نهضة بركان لبرج العرب

share on:

تلقى نادى الزمالك، هزيمة قاتلة بهدف دون رد فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أمام فريق نهضة بركان، فى ذهاب الدور النهائى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، فى المباراة التى أقيمت على الملعب البلدى ببركان.

وأدى فريق الزمالك، مباراة كبيرة وكان قريب فى كثير من أوقات من خطف الفوز، لولا الرعونة فى إنهاء الهجمات، خاصة من الثنائى، محمود كهربا ويوسف أوباما، بالاضافة للاندفاع الهجومى غير المبرر فى الدقائق الأخيرة.

بينما تألق عمر صلاح الحارس الشاب، الذى زاد عن مرماه كثير الكرات الخطيرة، بالاضافة لتعاطف القائم الأيمن مع حارس الزمالك، والذى منع هدفين مؤكدين للفريق المغربى، قبل أن ينجح المهاجم التجولى لابا كودجو فى خطف هدف الفوز فى الدقيقة 94 من هجمة مرتدة.

📽 HIGHLIGHTS .. RS Berkane 1-0 Zamalek .. Final 1st Leg

📽 HIGHLIGHTS .. RS Berkane 1-0 ZamalekFinal 1st Leg #TotalCAFCCشاهد ملخص مباراة .. نهضة بركان المغربي 1-0 الزمالك المصريالمباراة النهائية – جولة الذهاب – كأس الكونفدرالية الأفريقية 2019

Gepostet von Total CAF Champions League & Confederation Cup am Sonntag, 19. Mai 2019

وسيخسر الزمالك، جهود الثنائى عمر السعيد وحمدى النقاز، فى لقاء الإياب بعد حصول الثنائى على الإنذار الثانى، بينما سيعود الحارس محمود جنش بعد رفع الإيقاف عنه.

الجدير بالذكر، أن لقاء الإياب سيقام فى ال 26 من مايو الجارى، على ستاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية، ويحتاج الزمالك، لتحقيق الفوز بأكثر من هدف لضمان الفوز باللقب الأول له، ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

تعليقات الفيس بوك