فيديو: الترجى يكتفى بهدف وحيد فى شباك مازيمبى ويؤجل الحسم للإياب

share on:

اكتفى فريق الترجى التونسى بهدف وحيد، فى شباك فريق مازيمبى الكونغولى فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، فى المباراة التى أقيمت على الملعب الأوليمبى برادس.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة، بدايتها كانت فى الدقيقة 6 مع إصابة لاعب الترجى، حمدو الهونى باصابة خطيرة بعد تدخل عنيف من جانب لاعبى مازيمبى كوامى كوفى، والذى اكتفى حكم المباراة بمنحه البطاقة الصفراء.

وتدخل الطاقم الطبي للفريق التونسي لعلاج الهونى، الذي أكمل المباراة قبل أن يطلب التغيير ويخرج من المباراة بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

وجاء هدف الترجى والمباراة الوحيد فى الدقيقة ال 51 عن طريق يوسف البلايلى، والذى استغل حماس الجماهير التى أشعلت الشماريخ، وقنابل الصوت للتأثير على الفريق الكونغولى.

📽 HIGHLIGHTS .. ES Tunis 1-0 TP Mazembe .. Semi-Finals 1st Leg

📽 HIGHLIGHTS .. ES Tunis 1-0 TP MazembeSemi-Finals 1st Leg #TotalCAFCLشاهد ملخص مباراة .. الترجي الرياضي التونسي 1-0 مازيمبي الكونغولينصف النهائي – جولة الذهاب – دوري أبطال أفريقيا 2019

Gepostet von Total CAF Champions League & Confederation Cup am Samstag, 27. April 2019

وكان مازيمبى قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب شونجو كاباسو فى الدقيقة ال 72 بعد حصوله على الإنذار الثانى، بعد اعتراضه على الحكم الجامبى بكارى جساما.

الجدير بالذكر، أن لقاء الإياب للدور نصف النهائى سيقام فى الرابع من مايو المقبل، على ملعب فريق مازيمبى فى الثالثة عصرا.

تعليقات الفيس بوك