فى الظهور الأول مع البدرى.. منتخب مصر يحقق فوز باهت أمام بوتسوانا

share on:

نجح منتخب مصر، فى تحقيق الفوز على منتخب بوتسوانا فى المباراة الودية، التى أقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية، فى الظهور الأول للمنتخب تحت قيادة المدير الفنى الجديد حسام البدرى.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمود علاء، أحمد حجازي، عبدالله جمعة.

اخط لوسط: طارق حامد، محمد النني، حسين الشحات، عبدالله السعيد، محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا.

وجاءت المباراة أقل من المتوسط، حيث لم تشهد أى خطورة حقيقية على المرمى إلا نادرا، حيث لم تظهر خطورة حقيقية على المرمى لمنتخب مصر إلا فى الدقيقة ال 18 عن طريق تريزيجيه، بعد اختراق داخل منطقة جزاء بعد تمريرة بينية من عبد الله السعيد، لينفرد بالحارس ليسددها بسهولة بين أيدى الحارس البوتسوانى.

وفى الدقيقة ال 31، كاد حسين الشحات أن يسجل الهدف الأول، بعد كرة ثنائية بينه وبين السعيد من الجانب الأيسر، قبل أن يصوب كرة أرضية، مرت بجوار القائم الأيسر لمنتخب بوتسوانا.

ولم يختلف الحال كثيرا فى الشوط الثانى، إلى أن جاءت الدقيقة ال 74 ليسجل حمدى فتحى هدف المباراة الوحيد، بعد تمريرة ثلاثية من أحمد حجازى فى ضهر الدفاع ليمررها محمود علاء عرضية، تمر من حسام حسن أمام المرمى، لينجح فتحى فى وضع الكرة فى المرمى الخالى.

وكان حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب، قد أشرك كل من حمدى فتحى ومحمد مجدى أفشة ومحمد عواد وحسام حسن وعمر جابر وعمر السعيد، على حساب كل من محمد الننى وعبد الله السعيد ومحمد الشناوي وأحمد حسن كوكا وطارق حامد وحسين الشحات.

الجدير بالذكر، أن منتخب مصر يستعد لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها في نوفمبر المقبل.

تعليقات الفيس بوك