فوز بشق الأنفس وإصابة جديدة في أبرز خمس ملامح من لقاء ريال مدريد وريال بيتيس

share on:

نجح ريال مدريد في تحقيق فوز مهم خارج أرضه أمام نادي ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، ليستعيد الفريق الثقة في المواجهات القادمة ويتعافى من داء النتائج السلبية التي حققها النادي الملكي في المباريات الأخيرة، التفاصيل.

إليك أبرز ما جاء في المباراة:

مودريتش يتألق ويسجل هدف رائع

نجح اللاعب لوكا مودريتش نجم وسط الميرنجي في تسجيل الهدف الأول في اللقاء من تسديد رائعة خارج منطقة الجزاء، وبذلك يسجل مودريتش 15 هدف مع النادي الملكي، 13 هدف منهم من خارج منطقة الجزاء.

بنزيما يتألق ويغادر الملعب

قدم الفرنسي كريم بنزيما أداءًا رائعًا في شوط المباراة الأول، لكنه غادر أرض الملعب مصابا في نهاية الشوط الأول، ليحل اللاعب كريستو جونزاليس بديلا له في مع صافرة بداية الشوط الثاني، وليعلن إصابة جديدة تضرب صفوف ريال مدريد وتضاف إلى قائمة إصاباته العريضة.

خسارة غير مستحقة لريال بيتيس

صرح اللاعب داني سيبايوس بعد المباراة بأنه سعيد بالفوز ولكن يشعر بغصة حلق بسبب الأداء السيئ الذي قدمه الفريق، وهذا ما يلخص فوز النادي الملكي في المباراة، حيث أثبت بيتيس تفوقه على الميرنجي في المباراة ونجح في تهديد مرمى ريال مدريد عدة مرات، وامتلك الاستحواذ في المباراة بواقع 74% مقابل 26% لريال مدريد.

سيبايوس يخطف هدف الفوز بشكل مميز

استطاع داني سيبايوس الذي حل بديلًا في الدقيقة 74 مكان اللاعب ريجليون في خطف الهدف الغالي لريال مدريد الذي فاز به الملكي في الدقائق الأخيرة، وجاء الهدف من ركلة حرة مباشرة وهي أول ركلة حرة يسددها سيبايوس مع الفريق في كل المسابقات.

إيسكو على أعتاب الرحيل

يستمر غياب اللاعب فرانشيسكو إيسكو عن المشاركة مع ريال مدريد مما يشير إلى اقتراب اللاعب من الرحيل عن النادي خصوصا مع العروض المقدمة له من العديد من الأندية الأوروبية أبرزهم نادي يوفنتوس، ورغم تأثير إيسكو في تشكيلة الملكي وقدرته على صنع الفارق في المباريات، إلا أن ريال مدريد نجح في الفوز في جميع المباريات التي غاب عنها اللاعب الإسباني تحت قيادة المدير الفني سانتياجو سولاري.

تعليقات الفيس بوك