فضل: مصر تقدمت لاستضافة دوري أبطال أفريقيا..وعلى استعداد لاستضافة كأس الأُمم

share on:
محمد فضل

ظهر محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني في برنامج ملعب أون تايم مع سيف زاهر وقام وادلى بالعديد من التصريحات الهامة الخاصة بالكرة الأفريقية.

وقال محمد فضل:”مصر تقدمت بطلب استضافة دور نصف النهائي والنهائي من دوري أبطال أفريقيا لكُرة القدم ومصر تدعمنا بشكل كبير”.

وأوضح:”اتحاد الكُرة بعث بطلب رسمي لاستضافة المباريات المتبقية”.

وأضاف:”مصر قادرة على استضافة، ووزير الرياضة أشرف صُبحي تحدث معي قبل قليل ليؤكد دعمهُ لنا في استضافة نصف النهائي ونهائي البطولة”.

وأكمل:”الإمارات لم تتقدم حتى الآن بطلب للاستضافة، كنت اتحدث مع مسؤل في الاتحاد الإماراتي وقال لي أننا لم نتقدم حتى الآن”.

وأردف:”سنحظي بمنافسة قوية من تونس والمغرب ولكن نتمنى قبول الاتحاد الأفريقي لاستضافة مصر البطولة، مع العلم أن المغرب ستقوم باستضافة بطولة الكونفدرالية”.

وحول بطولة الأُمم الأفريقية تحدث:”إذا لم تنظم دولة الكاميرون بطولة كأس أُمم أفريقيا سنقوم بتنظيمها نحن، مصر لديها كافة التجهيزات”.

كانت الكاميرون قد أعلنت عن اعتذارها يوم أمس من استضافة بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”. التفاصيل

الاتحاد الإماراتي بدوره أعلن عن عدم تقدمه بطلب لاستضافة البطولة اليوم من خلال العضو علي أحمد قائلًا:”نحن كاتحاد إماراتي لأول مرة نسمع بأمر استضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا”.

اقرأ أيضًا:

 

تعليقات الفيس بوك