دوري أبطال أفريقيا.. تعرّف على فرص الأهلي والترجي في الفوز باللقب!

share on:

يلتقي الأهلي بالترجي التونسي مساء اليوم، الجمعة، على الملعب الأوليمبي برادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ويرغب كل فريق في الظفر باللقب وسيجهز لذلك كل أسلحته.

 

فرص الأهلي

الأهلي الذي خسر البطولة العام الماضي أمام الوداد المغربي لن يفرط في اللقب التاسع في تاريخه بسهولة، وخصوصًا مع نتيجة مباراة الذهاب حيث فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

الأهلي يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد للتتويج بالبطولة، الأحمر يعاني من غيابات كبيرة كان آخرها أحمد فتحي ووليد أزارو.

 

المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون سيبدأ اللقاء بدفاع متقن لامتصاص حماس الترجي في بداية المباراة وبالتأكيد سيحاول خطف هدف عن طريق الهجمات المرتدة.

 

فرص الترجي

الترجي التونسي لن يدع الكأس تغادر تونس بسهولة، فريق الدم والذهب سيبحث عن الثالثة أمام الأحمر القاهري، نتيجة مباراة الذهاب ليست وحدها التي تضع عبئًا على الأهلي بل غياب فرانك كوم وشمس الدين الزوادي أيضًا تربك حسابات الترجي.

 

لا حل أمام الترجي سوى الفوز بنتيجة 2/0 أو الفوز بنتيجة 3/1 والاتجاه لركلات الترجيح أو الفوز بفارق أكثر من هدفين، لذا لن تكون المهمة سهلة على أبناء باب سويقة.

تعليقات الفيس بوك