فخ المطارق ومعاناة المدفعجية وايمري يواصل سقوطه أمام بليجريني

share on:
على الملعب الأوليمبي في لندن وفي الجولة الـ 22، لعٌبت مباراة الديربي بين كلاً من وست هام صاحب الديار و آرسنال في مواجهة تحمل أهازيج الديربي في أولى مباريات الجولة والتي انتهت بفوز وست هام بهدف دون رد لأصحاب الأرض (التفاصيل).
وست هام والفوز الأول بعد سنوات

استطاع وست هام حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول لهم على أرسنال في ملعبهم لأول مرة منذ عام 2006 لتكون أفراح وست مضاعفة لكسر العقدة بعد مرور أكثر من 13 عامًا.

وست هام يضاعف أوجاع أرسنال
بهدف اللاعب ديكلن رايس لم ينجح أرسنال حتى الآن في الحفاظ على نظافة الشباك خارج دياره هذا الموسم.
 
أوناي إيمري يواصل السقوط أمام مانويل بليجريني

بخسارة أرسنال أمام وست هام تشكلت عقدة للمدرب إيمري المدير الفني للمدفعجية أمام بيلجريني حيث لم ينجح إيمري من تحقيق أي علامة للفوز أمام المدير الفني للمطاريق في أيةً مناسبة.

استنفار سريع وهجمات بلا أنياب
بعد احراز وست هام هدف الأسبقية لفريقهم لم يلبث لاعبو أرسنال حتى ازدادوا شراسة على مرمى وست هام لكن السيطرة على ملعب وست هام بلا خطورة بالإضافة إلى عدم استثمار الهجمات المتاحة للاعبي الهجوم قاد أرسنال إلى السقوط في الهاوية وخسارة كامل نقاط المباراة

رامسي يشارك في المباراة

بعد الإعلان عن رحيل اللاعب الويلزي أرون رامسي والانضمام إلى يوفنتوس الصيف المقبل بعقد لمدة خمس سنوات بشكل رسمي، شارك رامسي في اولى مباراته ضمن مع فريقه عقب الإعلان الرسمي، كان هدف ايمري هو تعزيز القدرات الهجومية خاصة مع إخراج المدافع شكودران مصطفي لكن مشاركة رامسي لم تشفع للضيوف من تلقى الهزيمة أمام وست هام وخسارة الثلاث نقاط.

تعليقات الفيس بوك