فتحي: لم أبحث عن المال وفايلر سبب رحيلي

share on:
أحمد فتحي

قام أحمد فتحي بإجراء حوار صحفي مع صحيفة “الإمارات اليوم” ونُشر هذا الحوار عبر موقع الصحيفة تحدث فيها اللاعب عن رحيلة عن النادي الأهلي وبعض الأمور الأُخرى.

أكد أحمد فتحي نجم النادي الاهلي عن أن رحيلة عن الفريق جاء بسبب رغبة اللاعب في لعب كأس العالم بقطر 2022 إذا تأهل منتخب مصر للبطولة.

وقال فتحي حول علاقتهُ بالجمهور: “جمهور مصر والنادي الأهلي هُم من صنعوا فتحي ومن أجل الحرص على هذه العلاقة بحثت عن نادي لكي أشارك بِه بشكل مستمر”.

و أردف فتحي: “لو كنت أبحث عن المال لقبلت عرض الزمالك من سنتين أو قبلت عرض بيراميدز في بداية هذا الموسم أو حتى قبلت عرض الأهلي لانهُ به ضمان و ميزات خاصة فى العام الثانى من العقد”.

وعن علاقة فتحي بفايلر صرح فتحى قائلًا: “متواجد في الأهلي أخوض مباراة وأخرى لا، ولا أشعر بالارتياح مع فايلر،  أقدم عروض جيدة بشهادة جمهور الأهلي و أجد نفسي متواجد على دكة البدلاء! وهذا أمر فني ولم أفتعل أي مشكلة في مباريات الفريق، وهذا حق للجهاز الفني والإدارة في الاعتماد على اللاعبين الصغار ولكن لماذا لا  يتيح لي أحد الحق في البحث عن تحدي جديد للتواجد في الملعب إذا كنت قادر على هذا”.

وعقب على التجديد مرة أُخر: “التجديد للأهلي كان محسوم بنسبة 99% ولكني في الثلاث أشهر الأخيرة دائمًا ما أجتمع مع فايلر لكي أجد سببًا في عدم مشاركتي وكان أغلب الرد هو إنني لا أستطيع أن أُكمل 90 دقيقة”.

 النادى الأهلى قد أعلن رحيل أحمد فتحى رسمياً عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، بعد رفض اللاعب التجديد للنادى.

تعليقات الفيس بوك