فايلر يجتمع مع عبد الحفيظ من أجل السوبر ويتابع ملف الاصابات

share on:

يعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جلسة تنسيقية مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق عقب انتهاء مباراة الفريق اليوم أمام المصري.

وذكر الموقع الرسمى للقلعة الحمراء، أن جلسة اليوم ستناقش التفاصيل الأخيرة على البرنامج الخاص برحلة الفريق إلى الإمارات، والتي تبدأ الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك في بطولة كأس السوبر المصرى، المقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكان الجهاز الإداري قد انتهى مؤخرًا من إجراءات رحلة الإمارات، حيث اطمأن عبدالحفيظ على كافة التفاصيل الخاصة بالرحلة بعدما كثف سمير عدلي المدير الإداري للفريق تحركاته لترتيب الأمور الإدارية.

وعلى الجانب الاخر، عقد فايلر جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، من أجل الاطمئنان على تطورات البرامج التأهيلية الخاصة باللاعبين المصابين والاطمئنان على سير البرامج العلاجية الخاصة بهم.

وقام محمود باطلاع المدير الفنى، على جميع المراحل الخاصة ببرنامج تأهيل كل لاعب وتطور برنامجه العلاجي، حيث تضم قائمة المصابين كل من: رمضان صبحي الذي ينفذ المراحل الأخيرة لبرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، في حين يعاني سعد سمير من الإصابة في وتر أكيلس، وحمدي فتحي وكريم نيدفيد من غضروف الركبة، ومحمد محمود الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي مؤخرا.

الجدير بالذكر، أن الأهلى سيلتقى فى الثامنة والربع من مساء اليوم فريق المصرى فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، وهى المباراة التى ستقام على ستاد المكس بالاسكندرية.

تعليقات الفيس بوك