فايلر: بالتأكيد أريد العودة للأهل بسويسرا ولكن لدي مسؤلية بالقاهرة

share on:
ريني فايلر مدرب الاهلي

 تحدث رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي لموقع “Aargauer zietung” عن وضعة داخل القاهرة في ظل الحظر المفروض ومخاوف تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19” المستجد.

فضل رينيه فايلر المدير الفني للأهلي البقاء في مصر بدل العودة لسويسرا في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا في العالم الأمر الذي يثير أسئلة السويسريين.

وأوضح رينيه فايلر أنهُ يظل في غرفة بفندق بِه 430 غرفة ويلتقي بـ10 مدربين عالقين بنفس الفندق والمدينة آي القاهرة لن يستطيعوا ترك مصر.

 

ويوضح الموقع أن بقاء فايلر في القاهرة يدل على الكثير من الأمور، كان من الممكن بسهولة على آي مدرب أجنبي الذهاب بعيدًا نحو بلدهُ الاُم والعودة ولكن فايلر فضل القاهرة، ما ينطوي على رغبة وحُب للعمل ومسؤلية أيضًا.

وعند سؤالة عن الوضع بمصر: “لحسن الحظ، إنه يتحسن بشكل جيد ولدي أيضًا مسؤولية هنا طالما أننا لا نعرف كيف يبدو المستقبل القريب، سأستمر في العمل هنا”.

وعن التواصل مع الفريق و استمرارية العمل صرح السويسري: “على سبيل المثال، تطوير الفريق وأنواع التدريب ومهاراتي الشخصية لقد قرأت أيضًا الكثير وألعب الرياضة في غرفة اللياقة البدنية في الفندق، والتي لدي الآن عمليًا لنفسي”

وعن عدم ذهابة لسويسرا صرح قائلًا:”أريد العودة للأهل بسويسرا ولكن لدي مسؤلية هنا و منزعج من حقيقة أن “غالبية الناس يقولون فقط ما يريده الآخرون – وخاصة الأقوياء -. الشخص الذي “يفضل حقيقة الكذب المريح”يقول: “تحمل المسؤولية يعني وضع أفعالك في سياق أكبر“.

يقوم فايلر بالجري مسافة 10 كيلومترات في 46 دقيقة كل يوم تقريبًا، موظف سابق يطلق عليه “عقلية رياضية متوحشة”.. قد لا يواكب الكثير سرعته، الشغف هو سائق مهم في الرياضة من الدرجة الأولى يقول الموظف السابق.

أردف فايلر حديثة عن فايروس كورونا قائلًا: “أنا لست خبيرا، لكن أزمة كورونا تظهر أن درجة معينة من التنظيم ضرورية في كل مجال، وأتمنى أن تتعافي كرة القدم أيضا”

فايلر قاد الأهلي في 31 مباراة حقق الفوز في 25 وتعادل في 4 وخسر مباراة وحيدة.

 

تعليقات الفيس بوك