فايلر: تدريب الأهلي ليس نزهة والخسارة غير مقبولة

share on:
ريني فايلر مدرب الاهلي

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن تواجده في مصر ليس للنزهة، فالعمل في الأهلي يتطلب منه فعل أكثر مما كنت أفعله في أي فريق دربته سابقا، مؤكدا على شعوره بنوع من الإرهاق. 

وقال فايلر في تصريحات لصحيفة نيو زيورخ زيوتنج السويسرية :”أنا لست في إجازة في مصر، وظيفتي هي أن أقود النادي الأهلي، وأنا فخور بذلك”.

وأضاف المدير الفني السويسري:”الحركة في القاهرة مغامرة، حتى لو كانت حياتك بين الفندق ومقر التدريبات فقط، لا يمكنني الركض لأنه ستتم محاصرتي من الجماهير”.

وأوضح :”نحن في منتصف الليل تقريبا، ومع ذلك أسمع بعض الأصوات تقول مدرب! مدرب! أريد أن أحصل على صورة، وفايلر لا يمكن دائما من التهرب من رغبة الجماهير في ذلك”.

أما عن إقالة الأهلي عدد كبير من المدربين خلال الفترة من 2014 وحتى الآن قال: “في كرة القدم كل مدرب يكون تحت الضغط، على كل مستوى، لكن هنا الأمر مختلف، فالمطالب كثيرة، والخسارة غير مقبولة”. 

وأختتم فايلر تصريحاته عن مستقبل كرة القدم في مصر وإفريقيا بسبب انتشار فيروس كورونا قائلا: “أقيم في فندق 90% منه فارغ بسبب أزمة كورونا، وأقابل عدد قليل جدا من رجال الأعمال الأجانب غير القادرين على العودة إلى بلادهم، ولا أحد يعرف ما إذا كان يمكن أن تستكمل البطولات والمسابقات كما هو مخطط لها في أبريل أم لا”.

تعليقات الفيس بوك