فايلر: الفوز دافع قوى قبل السوبر ومن الصعب التحدث عن الأمور الفنية فى الوقت الحالى

share on:
كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، بهدفين نظيفين في ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ” قدمنا مباراة جيدة جدا في مباراة الذهاب، وهو ما يسهل مهمتنا كثيرا قبل لقاء العودة في القاهرة”.
 
وأوضح المدير الفني، أن الأهلي لم يحالفه الحظ بشكل كامل في مباراة اليوم التي شهدت إهدار العديد من الفرص السهلة، مؤكدا على أنه يحترم المنافس الذي قدم لاعبوه عرضا قويا في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح الفريق في التسجيل مع بداية الشوط الثاني.
 
وأشار فايلر، الذي خاض أول مباراة له مع النادى الأهلي، إلى أن الأداء تأثر إلى حد ما بأرضية الملعب المبتلة، متمنيا أن تكون إصابة أيمن أشرف خفيفة، مشيرا إلى أنه سعيد لتحقيق أول فوز مع الأهلي وسيكون من الصعب الحديث عن أية أمور فنية بتعمق في الوقت الحالي نظرا لضيق الوقت بين تولي المهمة و قيادة أول مباراة رسمية اليوم.
 
واختتم رينيه فايلر، تصريحاته قائلا: ” إنه من حسن الحظ الجيد أن تحقق الفوز وتصنع الفارق من خلال التغييرات التي أجريتها في الشوط الثاني، وبالطبع الفوز في مباراة اليوم يبقى بمثابة دافع معنوي جيد قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصرى”. 
 
الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي سيواجه غريمه التقليدي الزمالك، فى 20 سبتمبر الجارى، في مباراة السوبر المصرى لموسم 2018-2019، على ستاد برج العرب بحضور 10 مشجع. 

تعليقات الفيس بوك