فايلر أهلاوي لمدة عام.. المدب السويسري يصل القلعة الحمراء الاثنين

share on:
فايلر

جدد رينيه فايلر المدير الفني السويسري، للنادي الاهلي المصري عقدهُ مع الفريق الأحمر لمدة عام قادم، حيث أعلن عن ذلك النادي الأهلي منذ دقائق.

وتم الإعلان عن ذلك عبر الموقع الرسمي للأهلي ومواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” و “فيس بوك”.

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم على عقد جديد مع الفريق ينتهي بنهاية آخر مباراة موسم 2020 ــ2021، وأنه تقرر عودته للقاهرة يوم الاثنين المقبل لاستكمال مهمته.

وقال أمير توفيق، أن تلك هى رغبة رينيه فايلر من البداية، وأكد عليها أكثر من مرة ولكنه قام بتأجيلها نظرًا لعدم احتماعة مع الأسرة.

وكان ذلك بسبب الظروف الصحية التي يمر بها العالم أجمع، وبسبب غلق الطيران من مصر إلى سويسرا، وبسبب وجود فايلر بالقاهرة لمدة 3 أشهر بعيد عن الأسرة والأولاد.

حتى تمكن من السفر إلى سويسرا والالتقاء بزوجته وأولاده والاتفاق معهم على الفترة القادمة واستكمال مسابقة الدوري وأفريقيا والعقد الجديد مع الأهلي.

وأضاف أن تأخير عودة رينيه كان بسبب القلق الطبيعي والمنطقي لأسرته من وباء كورونا على مستوي العالم.

لكن القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخراً وفي مقدمتها استكمال المسابقات الرياضية أكدت على أن الوضع في مصر أفضل ويسير في الاتجاه الصحيح مع اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية لضمان السلامة، وفي ضوء ومراعاة كل ما سبق تم الاتفاق مع فايلر على كافة الأمور بالتعاقد الجديد.

وحقق المدير الفني السويسري مع النادي الأهلي 24 فوزًا، 5 تعادلات وهزيمة وحيدة، والأهلي متصدر للمركز الأول بالدوري العام بـ49 وسيلاقي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات الفيس بوك