فان بوميل يتواصل مع روبن للم الشمل من جديد

share on:

قام مارك فان بوميل، المدير الفني لفريق إيندهوفن الهولندي بالاتصال بأريان روبن، نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني من أجل إقناعة بالانتقال للدوري الهولندي بدايةً من الموسم المقبل.

 

وحسب جريدة آس الإسبانية فأن النجم الهولندي كان قد أكد أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع الفريق البافاري ليكتب نهاية مسيرته الحافلة بالانجازات مع العملاق الألماني، الذي انتقل إليه من ريال مدريد الإسباني عام 2009 وفاز معه بتسع ألقاب بونزليجا وبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2013.

ولم يُعلن روبن عن وجهته المقبلة حتى الآن، لكن فريق جورنينجن الهولندي أعلن عن رغبته في عودة اللاعب إليه من جديد حيث أنه النادي الذي بدأ مسيرته الكروية معه عام 2000، لكن إيندهوفن أعلن أيضاً عن رغبته في الظفر بخدمات الدولي الهولندي السابق.

 

وصرح  تون جيربراندس، رئيس نادي إيندهوفن أنه كان هناك اتصال بين فان بوميل وزميله السابق من أجل انتقاله للفريق الهولندي حيثُ قال: “كان هناك اتصال باللاعب بالفعل، قام مارك زميله السابق بإرسال رسالة نصية له، بالطبع يعود القرار النهائي لأرين روبن”.

 

الجدير بالذكر أن فان بوميل كان قد تزامل مع روبن في الفريق الألماني وكذلك في المنتخب الهولندي أيضاً، ولعب نجم الفريق البافاري مع إيندهوفن مطلع الألفية الجديدة في الفترة بين 2002 حتى 2004.

 

 

تعليقات الفيس بوك