فان بوميل: لا أعتقد أن برشلونة يمر بكارثة

share on:

صرح مارك فان بوميل، المدير الفني لفريق إيندهوفن الهولندي أنه لا يعتقد أن فريق برشلونة الإسباني يمر بكارثة في الفترة الحالية، بالرغم من النتائج السلبية التي يحققها مؤخراً في الدوري الإسباني.

 

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريقين بالجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا والتي تم نشرها بجريدة ماركا الإسبانية قال لاعب البلوجرانا السابق: “ليس من السهل أن تتوقع نتائج برشلونة، لكني لا أظن أنهم يمرون بكارثة، نلعب دائماً على الفوز، لكن عندما تواجه منافس قوي فأنك تكون تحت الضغوط حتى لو لم تكن تريد أن تكون كذلك”.

 

واستكمل المدير الفني الهولندي حديثه قائلاً: “من الصعب اللعب ضد برشلونة، لقد تأهلوا للدور القادم بالفعل، من الممكن أن يلعبوا المباراة بهدوء أكثر بسبب ذلك، لكني أعتقد أيضاً أنهم سيلعبون للفوز”.

 

وبسؤاله عن أفضل آداء قدمه فريقه بالبطولة قال: “كان من الممكن أن نحصد المزيد من النقاط خاصة أمام إنتر ميلانو، حارس مرماهم كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء، كان الشوط الأول أمام الفريق الإيطالي وأمام برشلونة هما الأفضل لنا حتى الآن، نريد التأهل لبطولة الدوري الأوروبي، عندما نلعب في البطولات الأوروبية يجب علينا أن ندافع أكثر مما نفعل في الدوري المحلي”.

 

الجدير بالذكر أن الفريق الهولندي يتذيل ترتيب مجموعته برصيد نقطة وحيدة، بينما يتصدر الفريق الكتالوني قمة المجموعة برصيد عشر نقاط، ويحل فريق إنترميلانو في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، بينما يأتي توتنهام الإنجليزي ثالثاً برصيد أربع نقاط.

تعليقات الفيس بوك