فانتازي كايرو ستيديوم…. تعرف على أهم النصائح قبل الجولة الثانية (الحلقة 1 )

share on:

ينتظر عددا كبيرا من الجماهير المتابعة للدوري الإنجليزي انطلاق الجولة الثانية من أجل خوص لعبة الفانتاسي التي جذبت خلال المواسم السابقة عدد كبير من المتابعين في مصر و العالم العربي خاصة أنها واقعية وتعتمد على أداء اللاعبين في المباريات واختيارات المشتركين.

و يقدم لكم كايرو ستيديوم أبرز النصائح قبل بداية الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز , لكن دعونا نستعرض لقاءات الجولة الثانية اولا:

1- رباعي إيفرتون 

قام فريق ايفرتون بتدعيم صفوفه بصفقات قوية بعد إستقدام جايمس رودريجيز من ريال مدريد , الان من نابولي و عبد الله دكوري من واتفورد, و استطاع الفريق تحقيق الفوز على توتنهام في الجولة الأولى و تقديم اداء جيد جدا,و سوف يواجه التوفيز فريق ويست بروميتش الذي خسر بثلاثية أمام ليستر في الجولة الإفتتاحية, و لذلك ننصح بوجود اثنين على الأقل من رباعي ايفرتون الخطير ( جيمس , ريتشارليسون , كالبرت لوين , لوكاس دين).

2- تألق لاعبي ليدز

بعد تقديم اداء مميز امام حامل اللقب ليفربول رغم الخسارة , أصبح لاعبي ليدز يونايتد محط انظار الكثير من رواد لعبة الفانتاسي , و سوف يواجه أبناء بيلسا فريق فولهام الذي خسر يثلاثية نظيفة في الجولة الأولى أمام المدفعجية, لذلك يجب أن يكون لديك على الأقل لاعب من ثلاثي ليدز المتألق ( بامفورد , هيلدر كوستا , هاريسون).

3- عودة برونو فيرنانديز

سوف يواجه مانشستر يونايتد فريق كريستال بالاس , و يشهد اللقاء عودة واحد من أهم لاعبي الفانتاسي في الفترة الأخيرة برونو فيرنانديز المتألق الذي ننصح بتواجده في فريقك على الفور , و من الممكن الإستعانة بخدمات واحد من مارسيال و راشفورد ايضا.

4- أوباميانج و رفاقه

سيواجه ارسنال المنتعش بالإنتصارات في الفترة الأخيرة فريق ويستهام المليء بالمشاكل بين لاعبي الفريق و الإدارة, لذلك ننصح بشراء مدافع من فريق ارسنال بسبب فرصتهم الكبيرة في الخروج من المباراة بشباك نظيفة , و سوف يكون اوباميانج إختيار جيد لكابتن تشكيلة الفانتاسي هذا الاسبوع.

5- إستمرار صلاح

يستقبل تشيلسي على ملعبه فريق ليفربول في أقوى مواجهات الجولة الثانية , و لكن بعد تألق صلاح في المباراة الإفتتاحية ننصح بعدم الإستغناء عنه خصوصا بأنه يمتاز بالبداية القوية كل موسم.

6- قيمة فاردي

وجود جيمي فاردي في تشكيلة الفانتاسي أمر مهم للغاية لأنه هداف الدوري الموسم الماضي و واحد من أفضل الهدافين في السنوات الأخيرة و أيضا هو المسدد الرئيسي لركلات الجزاء لفريقه , و سوف يواجه ليستر فريق بيرنلي , لذلك ننصح بوجود كاسبر شمايكل أو واحد من المدافعين للفريق مع فاردي.

7- إنتقام السيتي؟

سوف يواجه مانشتسر سيتي فريق ولفرهامبتون في مواجهة قوية للغاية , و يسعى جوارديولا للإنتقام من كتيبة نونو سانتو التي انتصرت عليه ذهابا و إيابا في الموسم الماضي, و يعد مانشتسر سيتي من أكثر التي يوجد بها الكثير من الخيارات الهجومية مثل دي بروين , ستيرلينج و أجويرو, لكن يوجد شكوك حتى الان في مشاركة أجويرو بسبب عدم جاهزيته, و لكن وجود لاعب أو اكثر من مانشستر سيتي في فريقك هو أمر ضروري للغاية

 

هذه أبرز النصائح التي ممكن أن نقدمها لكم في أولي حلقات فانتاسي كايرو ستيديوم , كونوا في إنتظارنا في الحلقة القادمة قبل الجولة الثالثة. 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك