فالفيردي يحفز لاعبيه للثأر من ليفانتي ويشير إلى تطور حالة أومتيتي

share on:

أكد المدير الفني لنادي برشلونة إرنيستو فالفيردي على سعيه للثأر من نادي ليفانتي الذي حرم النادي الكتالوني من فرصة التتويج بدوري اللاهزيمة الموسم الماضي.

وجاءت تصريحات المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء برشلونة وليفانتي غدًا ضمن منافسات الجولة ال16 من لا ليجا، حيث تحدث عن أزمة عثمان ديمبيلي وتطور حالة المدافع صامويل أومتيتي.

وقال فالفيردي: ’’إنهم فريق ذو هوية واضحة، إنهم بخير ويحققون نتائج رائعة، مستواهم الجيد هو استمرار للموسم الماضي، عانينا الكثير عندما ذهبنا إلى هناك وكانوا المنافس الوحيد الذي هزمنا، لن يكون من الصعب تحفيز الفريق لأننا ننافس على الصدارة‘‘.

وتابع: ’’ربما ليست مثل مباراة الديربي لكننا نعرف ما حدث هناك في الموسم الماضي ويجب أن يكون بمثابة حافز لنا‘‘.

ثم تطرق للحديث عن ديمبيلي، اللاعب الذي أثار الكثير من الجدل داخل جدران برشلونة في الأسابيع القليلة الماضية، فقال: ’’أعتبره دائما واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وأعتقد أيضًا أن فيليبي كوتينيو هو أيضا كذلك‘‘.

وأضاف: ’’لدينا أيضا الكثير من اللاعبين في الفريق من هذه النوعية، وهذا هو السبب في وجودهم هنا، سجل هدفين جميلين بعد نهوضه من على دكة البدلاء وكلنا نأمل أن يستمر هكذا‘‘.

ثم أردف بالحديث عن حالة صامويل أومتيتي قائلًا: ’’يمكن لأومتيتي أن يتعافى وهذه أخبار عظيمة بالنسبة لنا وسيعني ذلك أننا سنحصل على أربعة لاعبين أساسيين لبقية الموسم، رغم أن ثلاثة منهم يلعبون بالقدم اليسرى‘‘.

وختم بقوله: ’’سنعرف المزيد عن ما سيحدث معه (أومتيتي) في فترة قصيرة لكننا برشلونة ونريد أن يكون لدينا فريق يمكنه الرد، كما قلت، سنرى ما سيحدث ولكني سعيد بإدارة ما لدي‘‘.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني أتليتيكو مدريد.

تعليقات الفيس بوك