فالفيردي: نحن سعداء لتعويض خسارة العام الماضي أمام ليفانتي

share on:

كتب – أحمد علاء الدين

تحدث المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، بعد مباراة فريقه أمام ليفانتي، والتي أعطى فيها البلوجرانا درساً في الثأر، وفاز عليه بخمسة أهداف دون رد، في إطار الأسبوع 16 من منافسات الدوري الإسباني “التفاصيل“.

وشهدت المباراة تسجيل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لثلاثة أهداف وصناعة اثنين للويس سواريز وجيرارد بيكيه، ليخرج فالفيردي فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة قائلاً: “نحن سعداء لتعويض خسارتنا العام الماضي، لقد لعبنا هنا وخسرنا بخمسة أهداف بعد موسم بأكمله دون خسارة، وكان ذلك قبل بضعة أشهر فقط، لكنهم مختلفون هذا الموسم، ويؤدون بشكل رائع حتى الآن”.

وأضاف: “بالطبع لم ننسى ما حدث العام الماضي، ولكننا خرجنا بشباك نظيفة في مباراة اليوم، أنا سعيد بكل ما قدمه اللاعبين، وليس هناك أي كلمات تكفي لوصف ميسي الاستثنائي”.

ثم اختتم تصريحاته قائلاً: “صدمتنا إصابة سيميدو المفاجأة، وهذا ما أجبرنا على تغيير طريقة اللعب، وهم أستغلوا ذلك وضغطوا علينا فى بداية المباراة، لقد كانوا قادرين على التسجيل خصوصاً من الهجمات المرتدة، ولكن ما ساعدنا أننا افتتحنا التسجيل أولاً”.

الجدير بالذكر أن ليفانتي هو الفريق الوحيد الذي أنهى سلسلة 36 مباراة دون هزيمة الموسم الماضي في الليجا لبرشلونة، لكن الموسم الحالي يتصدره البلوجرانا حتى الآن برصيد 34 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن إشبيلية وأتليتكو مدريد.

تعليقات الفيس بوك