هيندرسون : صلاح يستحق الجائزة والأنفلد بإنتظار روما

share on:

تحدث قائد ليفربول الإنجليزي ومتوسط ميدان الفريق خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة روما غدا في نصف نهائي دوري الأبطال .

قال :” ‏صوت لدي بروين في جائزة لاعب الموسم لأنني لا استطيع التصويت لصلاح ، اعتقد ان صلاح استحقها ، ارقامه تتحدث عنه ، ‏صلاح الان في القمة حيث يصنف مع افضل لاعبي العالم ، هو في مكان عظيم ومع مدرب عظيم ، انا متأكد انه سيلعب دورا مهما في أمور كبيرة عده هنا في ليفربول”.

وأضاف :” ‏هناك عدة اندية سترغب بأخذ صلاح منا ، ولكننا نرغب بصناعة التاريخ وانا متأكد ان صلاح يرغب بأن يكون جزءا من ذلك ، متأكد انه سيقى هنا لسنين قادمة”.

وأتبع :” تعاملنا بشكل جيد مع خروج كوتينهو ، الثلاثي الهجومي كان رائعا ، يواجهنا اختبار كبير امام روما واعتقد اننا جاهزين ، ستكون مباراة مختلفة عن سيتي، لكن جميع مبارياتنا كانت أمام فرق تحدتنا بأشكال مختلفة في دوري الأبطال هذا الموسم لكننا فزنا بالتحديات حتى الآن”.

واستطرد :” ‏كلوب واحد من افضل المدربين بالعالم ، خارج الملعب هو انسان رائع جدا ، دائما يحفزك للتطور ، إنها لحظات رائعة. مباراتان كبيرتان، وآمل أن تكون بداية لحظات كثيرة جميلة في السنوات القادمة للنادي “.

وواصل :” دانييلي دي روسي ، إنه لاعب رائع وقائد استثنائي لروما لسنوات عديدة. لديه خبرة كبيرة وهو يعلم جيداً كيف يتعامل في مثل تلك المباريات “.

واختتم حديثه :”  مشجعي ⁧‫ليفربول‬⁩ ، الأجواء في آنفيلد ستكون استثنائية. هي تعطينا دفعة كبيرة وساعدتنا هذا الموسم في مناسبات كثيرة. أنا متأكد أن الأجواء ستكون رائعة وعلينا أن يكون أدائنا مماثل لتلك الأجواء”.

تعليقات الفيس بوك