عودة وليد سليمان والشناوي ابرز ملامح مران الأهلي المسائي

share on:

خاض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مرانه المسائي اليوم استعدادا لمباراة الزمالك القادمة في الدوري.

وقام مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق بعقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران يوضح بها بعض الامور الفنية الخاصة بالفريق.

وشهد المران عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الى المشاركة في تدريبات الكرة مرة اخرى بعد الغياب طوال الفترة الماضية بسبب الاصابة التي تعرض لها في الكاحل في مباراة الاهلي وفيتا كلوب في دوري الابطال الافريقي.

وكان اللاعب قد تحامل على نفسه وشارك في مباراة الاهلي الاخيرة امام شبيبة الساورة بسبب نقص الحراس عند النادي الاهلي ولكن لم يصبح اللاعب جاهز بالشكل الكامل طوال الفترة الماضية.

كما عاد وليد سليمان لاعب الفريق الى المشاركة في التدريبات الجماعية مرة اخرى بعد فترة غياب طويلة بعد الاصابة التي تعرض لها اللاعب بالتهابات في اوتار الركبة في مباراة الاهلي وشبيبة الساورة في الجزائر.

كما شارك عمرو جمال وهشام محمد وشريف اكرامي وحمدي فتحي في تدريبات بدنية منفردة بالجري حول الملعب لعدم جاهزيتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية مرة اخرى.

ويستعد النادي الاهلي بالشكل الكامل لخوض مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والمقرر لها يوم 30 مارس الجاري في اطار مؤجلات الدور الاول من الدوري المصري.

تعليقات الفيس بوك