عودة سانشيز ولوكاكو من اللمسة الأولى يرسمان ملخص فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل

share on:

نجح مانشستر يونايتد في استمرار مسلسل الانتصارات بالعلامة الكاملة منذ قدوم مدربه النرويجي أوله جونار سولشاير، وسحق نيوكاسل في معقله بثائية نظيفة “التفاصيل“.

عودة فالنسيا وسانشيز

عاد نجما مانشستر يونايتد أنتونيو فالنسيا وأليكسز سانشيز للمشاركة مع الفريق بعد عودتهم من الإصابة، فبدأ فالنسيا المباراة في التشكيل الأساسي، فيما دخل سانشيز بديلاً في الشوط الثاني.

تبديلان قلبا المباراة

حينما تأزمت الأمور بالتعادل السلبي، أجرى سولشاير تغييرين دفعة واحدة، فدخل لوكاكو وسانشيز بدلاً من ماتا ومارسيال في الدقيقة 63، ومن بعدها انقلبت المباراة رأساً على عقب.

لوكاكو من اللمسة الأولى

نجح لوكاكو في تسجيل أول أهداف المباراة بعد نزوله بـ 38 ثانية فقط، ومن اللمسة الأولى، بينما صنع سانشيز الهدف الثاني للشياطين الحمر لزميله ماركوس راشفورد في الدقيقة 80.

رقم تاريخي لسولشاير

أصبح سولشاير هو ثاني مدرب في تاريخ مانشستر يونايتد يقود الفريق للفوز في أول أربعة مباريات له منذ توليه مسئوليته، ليُعادل رقم مات بوسبي عام 1946، وأمامه فرصة لكسر هذا الرقم في المباريات المقبلة.

وأخيراً الشباك النظيفة

نجح أخيراً مانشستر يونايتد في الخروج بشباك نظيفة دون تلقى أهداف للمرة الأولى تحت قيادة سولشاير، وبعد سبعة مباريات متتالية لم يأمن فيهم الحارس دافيد دي خيا من استقبال أي هدف.

تعليقات الفيس بوك