عودة الزمالك وديكادها في مباراة رفع الحرج عن “ميتشو”

share on:

يستقبل نادي الزمالك اليوم فريق ديكادها الصومالي في مباراة إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا علي ملعب برج العرب ،وذلك عقب ان اكتسحه الأبيض بسبعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب ، والتي قادها فنياً طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق آنذاك.

 

ويسعى الفارس الأبيض لتكرار فوزه على بطل الصومال مرة أخرى ،ولكن هذه المرة تحت قيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني الجديد للفريق، والذي يطمح في تحقيق أقصى إستفادة ممكنة في أول قيادة فنية له مع الأبيض في مباراة رُفعت عنها الضغوط ، مما سيتيح له تجربة عدد لا بأس به من العناصر والوقوف على الحالة الفنية للفريق.

 

وإستعد ميتشو لمواجهة بطل الصومال بقائمة شبه مكتملة عقب عودة الدولي التونسي فرجاني ساسي و المدافع محمود علاء بالإضافة إلى عبدالله جمعة والذين غابوا عن مباراة الذهاب .

فيما إستمر غياب طارق حامد وأيمن حفني وأحمد سيد “زيزو” عن القائمة، فضلاً عن المهاجم المغربي خالد بوطيب بسبب تعرضه للإصابة.

 

وجاءت قائمة ميتشو في أول مباراة يديرها فنياً للزمالك مكونة من 20 لاعباً وهم:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد ابو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمدي النقاز – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش.

خط الوسط: محمود عبد العزيز – محمد حسن – فرجاني ساسي – محمد عنتر – إسلام جابر – يوسف أوباما- محمود عبدالرازق شيكابالا – كريم بامبو – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفي محمد – عمر السعيد.

 

الحدث – إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا

الموعد – التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

الملعب – برج العرب

القنوات الناقلة – أون سبورت

الزمالك 🆚️ ديكادها

تعليقات الفيس بوك