عودة أستون فيلا للمباريات بعد غياب طويل بسبب فيروس كورونا

share on:
أستون فيلا

من المقرر عودة نادي أستون فيلا للمباريات من جديد غدًا لمواجهة مانشستر سيتي في البريميرليج في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى وذلك بعد غياب طويل الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا.

غاب نادي أستون فيلا عن المشاركة في المباريات بسبب إصابة معظم الفريق بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية حيث كانت آخر مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد يوم 1 يناير الماضي التي انتهت بتفوق الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

منذ ذلك الوقت ضرب فيروس كورونا الفريق وقرر النادي غلق مقر التدريبات لحين تعافي اللاعبين، وتم تأجيل مباريات الفريق أمام نيوكاسل وتوتنهام وإيفرتون في الجولات الماضية، لكن شارك فريق الشباب بالنادي في مباراة الكأس أمام ليفربول وانتهت بهزيمة أستون فيلا برباعية مقابل هدف وحيد.

سيعود الفريق غدًا للظهور مرة أخرى بمواجهة قوية للغاية أمام مانشستر سيتي في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى على ملعب الاتحاد ومن ثم سيواجه نادي نيوكاسل يونايتد في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر يوم السبت القادم.

شهدت تدريبات الفريق اليوم عودة معظم لاعبي الفريق بعد التعافي من فيروس كورونا مثل جاك جراليش وإيميليانو مارتينيز وأنور الغازي ومات تارجيت ومينجز وكونسا ولكن لم يظهر النجم المصري محمود تريزيجيه في تدريبات الفريق اليوم.

يتواجد نادي أستون فيلا في المركز الحادي عشر من الترتيب برصيد 26 نقطة مع تبقي 4 مباريات مؤجلة للفريق في الدور الأول قد تجعله يتقدم في الترتيب مرة أخرى.

اقرأ أيضًا:

دين سميث مدرب أستون فيلا يحصل على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج

تقرير – صراع اللقب في الدوري الإنجليزي يشتعل بعد تعادل ليفربول ومانشستر يونايتد

أستون فيلا يعلن إغلاق مركز التدريب بسبب تفشي فيروس كورونا

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك