عواد: طلبت الرحيل بسبب التعنت وإدارة الإسماعيلى أضاعت 3.5 مليون دولار

share on:

طلب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، من إدارة نادية السماح له بالرحيل عن القلعة الصفراء، فى ظل التعنت ضده.

وقال عواد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، ” حرصاً مني علي خروج صورة النادي امام الجميع ان تكون رائعة … اتمنى من مجلس الإدارة الموافقة علي العرض والسماح لى بخوض تجربة جديدة كل التوفيق للنادي العظيم، وكل الشكر للجماهير واتمنى عودة الفريق لمكانته الطيبعية “.

وأضاف حارس الإسماعيلى، قائلا: ” بلغت رغبتي للنادي وهي خوض تجربة جديدة وكان رد مدير الكرة “هات عرض ” وكان يوجد عرض من قبل بقيمة ٣ونص مليون دولار، و ابلغت النادي بهذا العرض ولم يقم احد بالرد عليه وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة اخري مع النادى الاسماعيلى ، حاولت التواصل مع المهندس ابراهيم “.

واختتم عواد تصريحاته قائلا: ” فتحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتى في الرحيل فرد عليا ” هات عرض ” والآن يوجد عرض جيد وانقطاعى عن التدريب لان الموسم الماضي لم ينتهي وطلبت اكتر من مرة اجازة وكان في نوع من التعند معي واصرار علي وجودي قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من ٣ اشهر وعدم التعامل معي باحترافية “.

الجدير بالذكر، أن محمد عواد قد خاض تجربة احتراف الموسم الماضى مع صفوف نادى الوحدة السعودى، قبل أن يقرر العودة للإسماعيلى، ويدخل فى مفاوضات مع النادى الزمالك، فى ظل تعنت إدارة الإسماعيلى معه كما ذكر سابقا.

تعليقات الفيس بوك